ملفات خاصة

سهيل كرام: اذاعة الشمس هي الوسيلة الاعلامية الاولى في الوسط العربي

موقع الشمس

استطلاع للرأي أجرته مينا تسيمح: 84% من الجمهور العربي قالوا "اذاعة الشمس هي صاحبة الدور الاعلامي الأول" كان لاذاعة الشمس دورا كبيرا ومميزا في انتخابات السلطات المحلية. لم نكتف بالمقابلات والأخبار ، بل اطلقنا وثيقة شرف وقع عليها 50 مرشحا تعهدوا بمعركة انتخابات نظيفة اخلاقية وديمقراطية. مؤلم ومؤسف ما يحدث في الناصرة. الناصرة ليست مدينة اخرى، بل عاصمة الجماهير العربية وقبلة لملايين الناس في العالم. الشمس تحمل رسالة واجندة ومسؤولية اجتماعية، ولا نتجاهل القضايا الشائكة. الاذاعة مقبلة على تطوير جديد، بضم اصوات جديدة واحداث نقلة نوعية هي ضمن رؤيتنا الاعلامية المنفتحة لتطوير الخدمات الاعلامية للجمهور.

 

استطلاع للرأي أجرته مينا تسيمح:  84% من الجمهور العربي قالوا "اذاعة الشمس هي صاحبة الدور الاعلامي الأول"

كان لاذاعة الشمس دورا كبيرا ومميزا في انتخابات السلطات المحلية. لم نكتف بالمقابلات والأخبار ، بل اطلقنا "وثيقة شرف" وقع عليها 50 مرشحا تعهدوا بمعركة انتخابات نظيفة اخلاقية وديمقراطية.  

إعلان

مؤلم ومؤسف ما يحدث في الناصرة. الناصرة ليست مدينة اخرى، بل عاصمة الجماهير العربية وقبلة لملايين الناس في العالم.

الشمس تحمل رسالة واجندة ومسؤولية اجتماعية، ولا نتجاهل القضايا الشائكة.

 

الاذاعة مقبلة على تطوير جديد، بضم اصوات جديدة واحداث نقلة نوعية هي ضمن رؤيتنا الاعلامية المنفتحة لتطوير الخدمات الاعلامية للجمهور.

 

 

 

أجرى الاستاذ زهير بهلول لقاء مع المدير العام لاذاعة الشمس السيد سهيل كرام طرح فيها رؤيته لدور الاذاعة وما تقوم به من ادوار اجتماعية وسياسية وفكرية ننشر تسجيلا له لأهميته .

 

استمعوا الى اللقاء..

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد