ملفات خاصة

سهيل كرام: اذاعة الشمس هي الوسيلة الاعلامية الاولى في الوسط العربي

موقع الشمس

استطلاع للرأي أجرته مينا تسيمح: 84% من الجمهور العربي قالوا "اذاعة الشمس هي صاحبة الدور الاعلامي الأول" كان لاذاعة الشمس دورا كبيرا ومميزا في انتخابات السلطات المحلية. لم نكتف بالمقابلات والأخبار ، بل اطلقنا وثيقة شرف وقع عليها 50 مرشحا تعهدوا بمعركة انتخابات نظيفة اخلاقية وديمقراطية. مؤلم ومؤسف ما يحدث في الناصرة. الناصرة ليست مدينة اخرى، بل عاصمة الجماهير العربية وقبلة لملايين الناس في العالم. الشمس تحمل رسالة واجندة ومسؤولية اجتماعية، ولا نتجاهل القضايا الشائكة. الاذاعة مقبلة على تطوير جديد، بضم اصوات جديدة واحداث نقلة نوعية هي ضمن رؤيتنا الاعلامية المنفتحة لتطوير الخدمات الاعلامية للجمهور.

 

استطلاع للرأي أجرته مينا تسيمح:  84% من الجمهور العربي قالوا "اذاعة الشمس هي صاحبة الدور الاعلامي الأول"

كان لاذاعة الشمس دورا كبيرا ومميزا في انتخابات السلطات المحلية. لم نكتف بالمقابلات والأخبار ، بل اطلقنا "وثيقة شرف" وقع عليها 50 مرشحا تعهدوا بمعركة انتخابات نظيفة اخلاقية وديمقراطية.  

مؤلم ومؤسف ما يحدث في الناصرة. الناصرة ليست مدينة اخرى، بل عاصمة الجماهير العربية وقبلة لملايين الناس في العالم.

الشمس تحمل رسالة واجندة ومسؤولية اجتماعية، ولا نتجاهل القضايا الشائكة.

 

الاذاعة مقبلة على تطوير جديد، بضم اصوات جديدة واحداث نقلة نوعية هي ضمن رؤيتنا الاعلامية المنفتحة لتطوير الخدمات الاعلامية للجمهور.

 

 

 

أجرى الاستاذ زهير بهلول لقاء مع المدير العام لاذاعة الشمس السيد سهيل كرام طرح فيها رؤيته لدور الاذاعة وما تقوم به من ادوار اجتماعية وسياسية وفكرية ننشر تسجيلا له لأهميته .

 

استمعوا الى اللقاء..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.