محليات

المجلس البلدي كفرقرع يصادق على ميزانية عام 2014 بمبلغ 67 مليون شيقل الأضخم في تاريخ كفرقرع

محمد بويرات

صادق المجلس البلدي كفرقرع بالإجماع على ميزانية 2014 التي بلغت 67 مليون شيقل وتعد الأضخم في تاريخ كفرقرع المصادقة جاءت في ختام جلسة المجلس المحلي الغير عادية مساء اليوم الاثنين في قاعة الاجتماعات بالمجلس المحلي كفرقرع

صادق المجلس البلدي كفرقرع بالإجماع على ميزانية 2014 التي بلغت 67 مليون شيقل وتعد الأضخم في تاريخ كفرقرع.
المصادقة جاءت في ختام جلسة المجلس المحلي الغير عادية مساء اليوم الاثنين في قاعة الاجتماعات بالمجلس المحلي كفرقرع .
وبعد مناقشة الميزانية من قبل الأعضاء، تمت المصادقة عليها باجماع جميع اعضاء المجلس البلدي وسط الترحاب من الاعضاء الذين تمنوا ان تكون المصادقة على الميزانية بداية خير لبداية عام 2014 من خلال تنفيذ المشاريع وتطوير الخدمات لسكان القرية وتحقيق انجازات ايجابية تساهم في تحسين وتطوير مستوى الحياة بقرية كفرقرع .

 

وقال المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع في تعقيب له بعد المصادقة على ميزانية عام 2014 :" نقدم تهانينا لكل المواطنين على شرف المصادقة على ميزانية 2014 والتي بلغت 67 مليون شيقل والتي تعد الاضخم في تاريخ قرية كفرقرع وكلنا امل ان تجلب هذه الميزانية الانجازات والمشاريع التطويرية , فيما ذلك رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مجالات ونواحي الحياة".
واردف عثامنة يقول :"ان الميزانية اعتمدت عدة معايير أساسية، منها تقديم الخدمات، فضلا عن تنفيذ مشاريع ثقافية ورياضية وتطويرية.
ان الميزانية أولت أهمية خاصة للتربية والتعليم ،فضلاً عن تخصيص الأموال لمشاريع حيوية في قرية كفرقرع كالصيانة وتطوير شوارع مركزية على راسها مدخل القرية " .

 

كما وشكر المحامي حسن عثامنة جميع اعضاء المجلس البلدي على دورهم المسؤول في المصادقة على ميزانية المجلس المحلي لعام 2014 مؤكدا الى ان جميع اعضاء المجلس البلدي سيستنفرون جميع جهودهم لتقديم الخدمات لاهالي كفرقرع في مختلف المجالات ونواحي الحياة .

 












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.