ديكور

اختاري أبرز أنواع شراشف السرير بعد معرفة أنواعها

تعتبر "الشراشف" من أهم العناصر التي تمنح السرير تميزه وجماله متنوعة، حيث تمنح السرير مظهرًا متجددًا، في كل مرة يتم تغييرها. ولاختيار الأغطية المناسبة للسرير، ينبغي معرفة الأنواع المختلفة، ومميزات وعيوب كل نوع، أما أنواعها فهي: • الشراشف القطنية المصنوعة من القماش ذي النوعية المتدنية: يصلح هذا النوع من الشراشف للأسرّة التي لا تستخدمينها، كأسرّة غرف الضيوف، أو غرف الأطفال في المرحلة التي لا ينامون فيها في سرير بمفردهم. وعيب تلك الشراشف أنها قد تكون مضرة للجلد، خاصةً إن كانت البشرة حساسة. • الشراشف القطنية ذات النوعية العالية: تتميز هذه النوعية بملمسها الحريري، وجودتها العالية، لكن عيبها الأساسي أنها رقيقة جدًا، ويسهل تمزقها بتكرار الاستعمال والغسيل. لذلك ينصح باقتناء طقم واحد أو اثنين منها، وإبقائها للحظات الخاصة، واقتناء شراشف قطنية عادية للاستعمال المتكرر. • الشراشف المصنوعة من القطن الفانيلي: يتميز هذا النوع بأنه دافئ ومريح، مما يجعله مناسبًا أكثر لفصل الشتاء. • الشراشف المصنوعة من الساتان: صُممت هذه الأغطية خصيصًا، للحظات الإغراء والحميمية بين الزوجين، لكنها غير مناسبة للاستعمال اليومي المتكرر. • الشراشف المصنوعة من الحرير: تتميز هذه الأغطية بنعومتها، مما يمنح إحساسًا بالرفاهية والنعومة. لكن عيبها كونها غير عملية؛ لأنها تحتاج إلى إرسالها للمغسلة في كل مرة تريدين غسلها. • الشراشف المصنوعة من قماش خليط: تكون عادةً مصنوعة من خليط من الأقمشة القطنية، والأقمشة الصناعية، وتتميز بكونها مريحة وتدوم فترة أطول.

تعتبر "الشراشف" من أهم العناصر التي تمنح السرير تميزه وجماله متنوعة، حيث تمنح السرير مظهرًا متجددًا، في كل مرة يتم تغييرها. ولاختيار الأغطية المناسبة للسرير، ينبغي معرفة الأنواع المختلفة، ومميزات وعيوب كل نوع، أما أنواعها فهي:


• الشراشف القطنية المصنوعة من القماش ذي النوعية المتدنية: يصلح هذا النوع من الشراشف للأسرّة التي لا تستخدمينها، كأسرّة غرف الضيوف، أو غرف الأطفال في المرحلة التي لا ينامون فيها في سرير بمفردهم. وعيب تلك الشراشف أنها قد تكون مضرة للجلد، خاصةً إن كانت البشرة حساسة.


• الشراشف القطنية ذات النوعية العالية: تتميز هذه النوعية بملمسها الحريري، وجودتها العالية، لكن عيبها الأساسي أنها رقيقة جدًا، ويسهل تمزقها بتكرار الاستعمال والغسيل. لذلك ينصح باقتناء طقم واحد أو اثنين منها، وإبقائها للحظات الخاصة، واقتناء شراشف قطنية عادية للاستعمال المتكرر.


• الشراشف المصنوعة من القطن الفانيلي: يتميز هذا النوع بأنه دافئ ومريح، مما يجعله مناسبًا أكثر لفصل الشتاء.


• الشراشف المصنوعة من الساتان: صُممت هذه الأغطية خصيصًا، للحظات الإغراء والحميمية بين الزوجين، لكنها غير مناسبة للاستعمال اليومي المتكرر.


• الشراشف المصنوعة من الحرير: تتميز هذه الأغطية بنعومتها، مما يمنح إحساسًا بالرفاهية والنعومة. لكن عيبها كونها غير عملية؛ لأنها تحتاج إلى إرسالها للمغسلة في كل مرة تريدين غسلها.


• الشراشف المصنوعة من قماش خليط: تكون عادةً مصنوعة من خليط من الأقمشة القطنية، والأقمشة الصناعية، وتتميز بكونها مريحة وتدوم فترة أطول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.