محليات

العليا ترّد استئناف عرسان ياسين

علم موقع الشمس من بلدية شفاعمرو :" ان محكمة العدل العليا ردت اليوم استئناف عرسان ياسين على قرار المحكمة المركزية في حيفا، بتثبيت قرار المركزية القاضي بالغاء ورفض طلب عرسان ياسين اعادة فتح الصناديق وعد المغلفات والحصول على أمر من الداخلية لفحص المواطنين الذين كانوا خارج البلاد في يوم الانتخابات".

علم موقع الشمس من بلدية شفاعمرو :" ان محكمة العدل العليا ردت اليوم استئناف عرسان ياسين على قرار المحكمة المركزية في حيفا،
بتثبيت قرار المركزية القاضي بالغاء ورفض طلب عرسان ياسين اعادة فتح الصناديق وعد المغلفات والحصول على أمر من الداخلية لفحص المواطنين الذين كانوا خارج البلاد في يوم الانتخابات".
وجاءنا من بلدية شفاعمرو :" ان قرار المحكمة العليا يعد القرار الثالث بعد المحكمتين السابقتين والذي يُتخّذ في هذه القضية وجميعها رفضت طلبات عرسان في الملف، مما يشكّل تأكيدا اضافيا على نزاهة الانتخابات في شفاعمرو وعلى عدم توفّر أي ادلة أو وقائع بحصول تلاعب في العمليّة الانتخابية في شفاعمرو والتي يرفض عرسان ياسين الى الأن تقبّل نتائجها".
وبحسب البيان الصادر عن بلدية شفاعمرو :" فان هذه هي المرة الاولى في شفاعمرو التي يتوجّه فيها مرشّح رئاسة الى المحكمة العليا، أعلى الهيئات القضائية في اسرائيل، في قضيّة انتخابات وبعد محاولتين خاسرتين، مما أثار استهجان واستغراب غالبية مواطني شفاعمرو حيث من المعلوم أن فارق الأصوات الذي حصل عليه المربي أمين عنبتاوي والذي كان نحو 3000 صوت عن المرشح الثاني عرسان ياسين وأكثر بقليل عن الثالث ناهض خازم، وذلك خير دليل أن الانتخابات في شفاعمرو حُسمت في يومها بعد أن قال المواطن كلمته بوضوح لا يقبل الشك". وفق ما جاء في البيان الصادر عن بلدية شفاعمرو .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.