محليات

6 ملايين شيكل تكلفة معاشات نواب رئيس بلدية ام الفحم... والبلدية ترد

محمد بويرات

في رسالة من المحامي اياد قاسم كشف من خلالها عضو البلدية من التحالف البلدي المحامي اياد قاسم زيد عن ان نواب رئيس بلدية ام الفحم سيكلفون خزينة البلدية مبلغا وقدره 6 ملايين شيكل جديد في خلال الدورة الانتخابية الحالية

في رسالة من المحامي اياد قاسم كشف من خلالها عضو البلدية من التحالف البلدي المحامي اياد قاسم زيد عن ان نواب رئيس بلدية ام الفحم سيكلفون خزينة البلدية مبلغا وقدره 6 ملايين شيكل جديد في خلال الدورة الانتخابية الحالية.

 

 

هذا الرقم الخيالي كشفته رسالة محاسب البلدية الموجهة لرئيس البلدية المؤرخة 21.11.2013 والتي يصادق من خلالها بان كل نائب لرئيس البلدية سوف يكلف البلدية سنويا مبلغا وقدره 600,000 شيكل جديد وسيكلف النائبان 1,200,000 شيكل جديد سنويا, اي سيكلف النائبان في الدورة الانتخابية وهي 5 سنوات مبلغا وقدره 6 مليون شيكل جديد.

 

ويسأل سائل لماذا يهدر كل هذا المال العام واليس من الاجدر انفاقه في امور مهمة نحن في امس الحاجة اليها.

 

وماذا يمكن ان تنجز البلدية بستة ملايين شيكل بدل انفاقها على نائبين للرئيس؟ هذه بعض الاقتراحات:
1. بناء 10 ملاعب كرة قدم للتدريبات للاولاد والشباب بدل ملعب واحد بجانب ستاد السلام.
2. بناء مدرسة بمساحة 1,500 م (15 صفا) بكامل معداتها.
3. بناء 4 نوادي للشباب كل مبنى بمساحة 500 م.


تعقيب بلدية ام الفحم
بداية نعلم القراء الاعزاء باننا في بلدية ام الفحم لم نستلم أي نسخه عن الرساله المطروحه بواسطة وسائل الاعلام .

بعد ان اطلعنا على هذه الرساله من خلال الاعلام فاننا ننصح الاخوة القائمين على كتابتها بان يرتقوا في مراسلاتهم وموادهم ، وان ينهضوا للعمل لصالح هذا البلد. ونعلمهم بان تعيين نواب للرئيس حق ومطلب حيوي لادارة شؤون البلدية ، وانه امر ليس بالجديد ولم ينحصر على بلدية ام الفحم لوحدها ، بل تعيين النواب للرئيس هو حق اجازه القانون لجميع المجالس المحليه والبلديات، مع وضع الاتفاقيات المحدده لتكلفة راتب كل نائب .عن طريق مركز السلطات المحليه ، وليس عشوائيا .

ومن الجدير ذكره في هذا السياق بان ادارة البلديه عملت وما زالت تعمل على ان نختصر الكثير من الوظائف في سائر اقسام البلديه . وان ادارة البلديه تعلم علم اليقين اين تقع مصلحة البلديه والبلد وتعمل جاهدة من اجل الرقي والرفعه لبلدنا .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.