محليات

مجلس محلي كفرقرع يعلن تشغيل غرفة طوارىء نظرا لاحوال الطقس المتوقعة

محمد بويرات

اصدر مجلس محلي كفرقرع ظهر اليوم بيانا لسكان القرية يعلمهم ويناشدهم بالحيطة والحذر وتوخي جميع معايير وانظمة الامان والوقاية نظرا لاحوال الطقس العاصفة المتوقعة مساء اليوم وحتى نهاية الاسبوع معلنا عن تشغيل غ

اصدر مجلس محلي كفرقرع ظهر اليوم بيانا لسكان القرية يعلمهم ويناشدهم بالحيطة والحذر وتوخي جميع معايير وانظمة الامان والوقاية نظرا لاحوال الطقس العاصفة المتوقعة مساء اليوم وحتى نهاية الاسبوع معلنا عن تشغيل غرفة للطوارىء لتقديم المساعدة لسكان القرية وعلاج اي حالة قد تحدث خلال فترة العاصفة.

 

 

 

وقال المجلس المحلي في بيانه الى انه نظرا لاحوال الطقس المتوقعة والتي اعلنت عنها دائرة الارصاد الجوية واحتمال حدوث منخفض جوي مصحوب بهطول امطار غزيرة مما قد يؤدي الى حالة طوارئ.
واكمل البيان: فان المجلس المحلي كفرقرع يعلن عن افتتاح غرفة طوارئ وتشغيل خطوط هواتف للابلاغ عن كل حالات الطوارئ التي تستوجب العلاج الفوري وتقديم المساعدة في حالة حدوث اي طارئ، وعلى كل مواطن ان يتصل بالمجلس المحلي في حال وقوع اي حالة من حالات الطوارىء لا سمح الله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.