ملفات خاصة

فضل شاكر يشن حربا طائفية على الفنانين

فضل شاكر يشن حربا طائفية على الفنانين

أوغل المغني اللبناني فضل شاكر (مطرب سابقا وسلفي حاليا) في الهجوم الطائفي على بعض المطربين مثل راغب علامة وعاصي حلاني وداود حسين من خلال تغريدات على تويتر، في الوقت الذي تتحدّث فيه أنباء متواترة عن تواجده على الحدود بين لبنان وسوريا لدعم التكفيريين في سوريا.
وهاجم فضل شاكر راغب علامة، وعاصي الحلاني، وقال أنهما “يمولان حزب الله” على حد تعبيره.
وغرّد شاكر على تويتر قائلا “أنا والشيخ أحمد الاسير (… ) لا مشكله لدينا مع الأديان، مشكلتنا مع المشروع الايراني ومع الشيعة”.
وطلب شاكر من الكويت طرد الممثل داود حسين وسحب الجنسية منه، لأنه على حد قوله “يدعم حزب الله، وينقل الأموال من الخليج [الفارسي] الى لبنان”.
واعتزل شاكر الفن عام 2012، وأصبح من أنصار الشيخ السلفي المطلوب للعدالة أحمد الأسير، وظهر مؤخرا في أحد الفيديوهات وهو يفتخر بقتله جنديين لبنانيين، كما صدر حكم اعدام بحقه من قبل محكمة لبنانية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.