ملفات خاصة

كلاّس قبل وفاته: باب الحارة 6 بدوني

كلاّس قبل وفاته: باب الحارة 6 بدوني

كد الفنان المخضرم سليم كلاس أن ورود اسمه في أسرة مسلسل ” باب الحارة” للجزء السادس الذي ستبدأ عمليات تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة ، أمر غير واضح، لكونه لم يتلق أية دعوة حتى الآن من أي جهة، إنتاجية أو إخراجية.

وقال كلاس في تصريح إنه حتى الآن لا يعلم ما إذا كان سيشارك في هذا الجزء من المسلسل الذي لعب شخصية رئيسية في أجزائه الخمسة السابقة.

وتابع:” لم يتصل بي أحد، ولم يرسل لي المخرج أو الجهة المنتجة ورقاً لقراءته.. بالتالي، لا أعرف إن كنت من المشاركين في هذا المسلسل أم لا”.

وأكد عدم قدرته على التخمين في إمكانية إنتاج الجزء من دونه على اعتبار أنه أحد أبرز الوجوه المخضرمة في المسلسل.

ومن جهة أخرى كشف كلاس عن أنه لا يستعد في الوقت الحالي لأية مشاركة في الدراما، مشيرا إلى أنه عاد للتوه من بيروت إلى مكان إقامته الاعتيادي في دمشق.

ويعتبر سليم كلاس الوجه الذي لم يغب عن مسلسلات البيئة الشامية منذ 20 عاما ” أيام شامية” وشارك في مختلف المسلسلات بشخصيات محورية يجمع بينها أنه أحد أعضاوات الحارة، لكنها تتشتت في المهنة ما بين حلاق ونحاس وتاجر قماش… إلخ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.