محليات

مواطن من الطيبه يتظاهر امام البلديه احتجاجا على اغلاق شارع فرعي لمدخل منزله وعودات بالحل دون جدوى

سميره الحاج يحيى

تظاهر مواطن من الطيبه برفقة زوجته وابنته بعد ظهر اليوم ونصب لافتات وشعارات مندده برئيس اللجنة المعينه الذي وعده بايجاد الحلول لقضية الشارع الفرعي المؤدي لمنزله والذي اغلق امامهم منذ اعوام وتارجحت القضيه في اروقة المحاكم .

تظاهر مواطن من الطيبه برفقة زوجته وابنته بعد ظهر اليوم ونصب لافتات وشعارات مندده برئيس اللجنة المعينه الذي وعده بايجاد الحلول لقضية الشارع الفرعي المؤدي لمنزله والذي اغلق امامهم منذ اعوام وتارجحت القضيه في اروقة المحاكم والتي اقرت المحكمة بفرض امر على البلديه ان تفتح الشارع وان تقلص من مساحته من 10 متر عرض الى 5 متر ، الا ان المواطن وعده رئيس اللجنة المعينه اريك برامي قبل شهر بان تعمل البلدية خلال ايام بفتح الشارع، وبعد ان مرت اياما واسابيع توجه المواطن للبلدية للبحث عن حلول واصراره على ممارسة حقه بان تحترم البلديه قرار المحكمة، الا ان الوعودات لم تجدِ نفعا .
واصر المواطن ان يتظاهر اليوم امام مبنى البلديه لاطلاق صرخة علها تجد صرخته نفعا وان تنفذ البلدية وعوداتها، فتوجه المواطن للمسؤولين في البلدية واجيب ان البلديه لا تملك الميزانيات لحل قضية الشارع، فقرر المواطن التظاهر يوميا للاحتجاج ، ونصب خيمة اعتصام امام مبنى البلدية حتى يتم ايجاد الحلول.
توجهنا للبلدية لرئيس اللجنة المعينه اريك برامي للتعقيب الا انه كان مشغولا بجلسات تلو الاخرى وتوجهنا للناطق بلسان البلدية ايمن سماره دون رد، وفور حصولنا على الرد سننشره في الحال.

 





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.