تظاهر مساء السبت العديد من سكان بلدة المشهد وكفركنا وذلك على مدخل المنطقة الصناعية تسيبوريت إحتجاجا على بدأ تنفيذ مخطط مد خط الغاز والذي يمر عبر أراضي قرى المشهد، كفركنا وطرعان وضد مرض السرطان وذلك للاسبوع الرابع والعشرون على

تظاهر مساء السبت العديد من سكان بلدة المشهد وكفركنا وذلك على مدخل المنطقة الصناعية تسيبوريت إحتجاجا على بدأ تنفيذ مخطط مد خط الغاز والذي يمر عبر أراضي قرى المشهد، كفركنا وطرعان وضد مرض السرطان وذلك للاسبوع الرابع والعشرون على التوالي. هذا ورفع المتظاهرون العديد من الشعارات الداعية الى التصدي الى هذا المشروع وايقافه فورا .

 

وقال رضوان حسن رئيس اللجنة الشعبية في بلدة المشهد: "تم استدعائي الى التحقيق بحجة تنظيم تظاهرة غير قانونية فقد فاق العدد المشاركون ال 200 شخص ونحن من خلال هذه التظاهرة نوجه رسالة الى الجهات المسؤولة وايضا الى أهالي كفركنا والمشهد وطرعان باننا لن نتنازل عن حقوقنا وأراضينا ولن نقوم لقمة سهلة للحكومة وسنسعى جاهدين الى ايقاف مخطط خط الغاز". وتابع رضوان حسن: "أتوجه ايضا الى القيادات والمسؤولين في السلطات المحلية بالمشاركة في الإحتجاجات والوقوف الى جانب المواطنين وايضا انا إتسائل أين أعضاء الكنيست من نضالنا هذا". واختتم رضوان حسن حديثه :" لن يمر المشروع كما يعتقدون بهذه السهولة فارضنا هي اغلى ما نملك ولم نتازل عن اي شبر منها وسنحارب بكافة الامكانيات من اجل الدفاع عن حقوقنا وايضا حاربة مرض السرطان الذي يسببه دخان المصانع ".






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.