محليات

ابوسنان: " علي هزيمة أستطعنا توسيع مسطح القرية ب 50%" ومصلحة الطائفة فوق السياسية "

نزار ابو عقل

صرح علي هزيمه رئيس مجلس أبوسنان المحلي ورئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية وشركسية لموقع الشمس ان مصلحة الطائفة الدرزية فوق كل السياسية حيث تم المصادقة على أضافة حوالي 1500 قسيمة بناء للازواج الشابة في مناطق مختلفة في ابوسنان ,وهذا يعطي رد للازمة السكنية للعقود الثلاثة القادمة .

صرح علي هزيمه رئيس مجلس أبوسنان المحلي ورئيس منتدى السلطات المحلية الدرزية وشركسية لموقع الشمس ان مصلحة الطائفة الدرزية فوق كل السياسية حيث تم المصادقة على أضافة حوالي 1500 قسيمة بناء للازواج الشابة في مناطق مختلفة في ابوسنان ,وهذا يعطي رد للازمة السكنية للعقود الثلاثة القادمة .

وأضاف ."هذا الانجاز جاء بعد جهود كبيرة وتخطيط سليم ومهني من قبل طاقم المهندسين الذين أشرفوا على عملية التخطيط , وقال ان مساحة القسائم تتراوح بين 700 الى 500 م م حيث تكون قسائم مفردة مساحتها 500 متر وقسائم زوجية 700 متر.

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.