اسبوع الحذر على الطرق من يوم 24\10-29\10 حيث يعتبر هذا التاريخ اليوم القطري للحذر على الطرق في البلاد. قام السيد جمال نبواني مرشد ومسؤول للتوعية بتقديم محاضرات في هذا المجال للصفوف السابعة والثامنة والتاسعة لمدرسة العين الاعدادية في كفرياسيف

اسبوع الحذر على الطرق من يوم 2410-2910 حيث يعتبر هذا التاريخ اليوم القطري للحذر على الطرق في البلاد.
قام السيد جمال نبواني مرشد ومسؤول للتوعية بتقديم محاضرات في هذا المجال للصفوف السابعة والثامنة والتاسعة لمدرسة العين الاعدادية في كفرياسيف ، في موضوع جيل الشباب، تأثير الكحول والمخدرات على السائق والانتباه لارشادات المرور. لذلك تم تحضير زاوية من ابداع طلاب السوابع عرضوا فيها مجسمات ورسومات ولوحات تشمل اشارات المرور وهي تهدف الى التوعية المرورية للمشاة والسائقين،وترفع من وعي الطلاب بذهابهم وايابهم من المدرسة.
في يوم الخميس وخلال طابور الصباح والذي استغرق حصة صباحية تكلم فيها اضافة الى مدير المدرسة سمير مساعدة ومركزة الموضوع المربية سناء داوود ثم طالبان من كل شعبة قرئت فيها نصوص باللغة العبرية قدمها طلاب السوابع وقصائد باللغة العربية قدمها طلاب الثوامن وقدم طلاب التواسع نصوصا باللغة العربية.

 























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.