عربي

لاجئة سورية في الأردن تقتل طفلها بحقنة بنزين

قتلت لاجئة سورية في الأردن طفلها المصاب بالتوحد عبر حقنه بالبنزين، بعد محاولة فاشلة لشنقه من أجل أن تريحه من مرضه ومن الظروف التي تمر بها إثر الفرار من سوريا، على ما أفاد مصدر أمني، الجمعة. وقال المصدر "إن سيدة سورية قامت بحقن طفلها (7 أعوام) المصاب بالتوحد بالبنزين ما أدى إلى موته، واعترفت لاحقا خلال التحقيق أنها أرادت أن تريحه بعد أن تعبت من رعايته ومن الظروف التي تمر بها إثر الفرار من سوريا". وأوضح أن "الطفل كان يرقد منذ أسبوع على سرير بغرفة العناية المركزة بمستشفى الأميرة بسمة بمدينة إربد (شمال المملكة)، بعد إصابته باختناق إثر لف حبل على عنقه، وأثناء زيارة والدته له قامت بحقن إبرة بنزين في المحلول الطبي المغذي". وأضاف المصدر أن "جهاز القلب والتنفس أطلق إنذارا فور توقف نبضات القلب فهرع الأطباء لمحاولة إنقاذ الطفل، فيما انتشرت رائحة البنزين بالغرفة فتم اكتشاف الجريمة والتحفظ على السيدة التي اعترفت لاحقا بقتل ابنها". وأشار إلى أن "السيدة اعترفت بأنها قامت بحقن طفلها بالبنزين بعد أن فشلت محاولتها الأولى لقتله بلف حبل حول عنقه".

قتلت لاجئة سورية في الأردن طفلها المصاب بالتوحد عبر حقنه بالبنزين، بعد محاولة فاشلة لشنقه من أجل أن تريحه من مرضه ومن الظروف التي تمر بها إثر الفرار من سوريا، على ما أفاد مصدر أمني.

 

وقال المصدر "إن سيدة سورية قامت بحقن طفلها (7 أعوام) المصاب بالتوحد بالبنزين ما أدى إلى موته، واعترفت لاحقا خلال التحقيق أنها أرادت أن تريحه بعد أن تعبت من رعايته ومن الظروف التي تمر بها إثر الفرار من سوريا".

 

وأوضح أن "الطفل كان يرقد منذ أسبوع على سرير بغرفة العناية المركزة بمستشفى الأميرة بسمة بمدينة إربد (شمال المملكة)، بعد إصابته باختناق إثر لف حبل على عنقه، وأثناء زيارة والدته له قامت بحقن إبرة بنزين في المحلول الطبي المغذي".

 

وأضاف المصدر أن "جهاز القلب والتنفس أطلق إنذارا فور توقف نبضات القلب فهرع الأطباء لمحاولة إنقاذ الطفل، فيما انتشرت رائحة البنزين بالغرفة فتم اكتشاف الجريمة والتحفظ على السيدة التي اعترفت لاحقا بقتل ابنها".

 

وأشار إلى أن "السيدة اعترفت بأنها قامت بحقن طفلها بالبنزين بعد أن فشلت محاولتها الأولى لقتله بلف حبل حول عنقه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.