افلح فريق اخاء الناصرة مساء اليوم الجمعه وعلى ارض ملعبه وامام ما يقارب (1500) مشجع وبحضور علي سلام تحقيق فوز بيتي على هبوعيل القدس في الدقيقة الاخيره من زمن المباراه ونجح بالفوز بالنتيجه (2:3)) وابقاء النقاظ الثلاث في جعبته.

افلح فريق اخاء الناصرة مساء اليوم الجمعه وعلى ارض ملعبه وامام ما يقارب (1500) مشجع وبحضور علي سلام تحقيق فوز بيتي على هبوعيل القدس في الدقيقة الاخيره من زمن المباراه ونجح بالفوز بالنتيجه  (2:3)) وابقاء النقاظ الثلاث في جعبته.


افتتح الفريقان الشوط الاول باداء حذر وسط هجمات هنا وهناك استمرت حتى الدقيقة (5) ليسجل اللاعب عبيدة ابو ربيع هدفا ذاتيا وبطريق الخطأ في مرمى الاخاء ليتقدم هبوعيل القدس بالنتيجه (1:0) وحتى نهاية الشوط الاول لم يفلح لاعبوالاخاء من ادراك التعادل وانتهى بالتفوق بهدف يتيم لهبوعيل القدس.


الفريق النصراوي افتتح الشوط الثاني بحماس وبالدقيقة( 46) نجح المدافع محمد علوش بتعديل النتيجة بعد ان تطاير لكرة وصلته من ضربة ركنية ليسددها بالرأس معلنا( 1:1 ).
وفي الدقيقة (60 )استغل لاعب القدس الون بزورجي  هفوة وخطأ في دفاع اخاء الناصره ليسجل على اثرها (2:1) ليعلن تقدم فريقه هبوعيل القدس مرة اخرى.

إعلان

  هذا الحال لم يحبط من معنويات الفريق النصراوي حيث اخذ لاعبوه بتكثيف الهجمات نحو مرمى خصمه من القدس بغية ادراك التعادل وفي الدقيقة (73 ) سرج ايالي تلقى كرة بمحاذات منطقة الجزاء وسدد كرة قوية عانقت الشباك معلنا التعادل (2:2).
الاخائيون ازدادوا حماساً وشهيّة وبالدقيقة 90 , ضربة حرة غير مباشرة مرفوعة نحو منطقة جزاء القدس اندفع نحوها قلب الدفاع  النصراوي تايا بابالولي ليحول الكره إلى الشباك ليتهتز الكدرجات باقتناصه الفوز من هبوعيل القدس في الدقيقة الاخيره من زمن المباراه وبنتيجة (2:3) لصالح اخاء الناصره انتهت المباراه.

 





















































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد