محليات

ام الفحم: مصرع شريف بويرات (32 عاما) بعد تعرضه لإطلاق نار

موقع الشمس

لقي الشاب شريف مسعد بويرات (32 عاما) مصرعه مساء السبت اثر تعرضه لإطلاق نار في حي البيار بام الفحم اثر شجار، وعلم موقع الشمس ان المرحوم توفي في مستشفى "هعيمك" في العفولة متأثرا بجراحه البالغة التي اصيب بها. وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث. وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: "وفقا للتحقيقات الأولية فإن الحديث يدور على ما يبدو حول شبهات لتنفيذ جريمة قتل التي تعود خلفيتها لمنطلقات ودوافع جنائية والتحقيقات ما زالت جارية في شرطة "وادي عارة - عيرون" في لواء الساحل"".

لقي الشاب شريف مسعد بويرات (32 عاما) مصرعه مساء السبت اثر تعرضه لإطلاق نار في حي البيار بام الفحم اثر شجار، وعلم موقع الشمس ان المرحوم توفي في مستشفى "هعيمك" في العفولة متأثرا بجراحه البالغة التي اصيب بها.

 

وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

 

وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري: "وفقا للتحقيقات الأولية فإن الحديث يدور على ما يبدو حول شبهات لتنفيذ جريمة قتل التي تعود خلفيتها لمنطلقات ودوافع جنائية والتحقيقات ما زالت جارية في شرطة "وادي عارة - عيرون" في لواء الساحل"".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.