ديكور

تعلمي كيفية تخزين الأحذية من دون التأثير على ديكور منزلك!

يعتبر تخزين الأحذية من الأمور التي تشغل أذهان العديد من الأمهات، حيث تفتقر كل أم إلى مكان مناسب لا يتعارض مع ديكور منزلها. حان الوقت للتخلص من أزمة الأحذية المبعثرة في كل مكان، ونقترح عليكِ بعض الحلول الذكية التي تتناسب مع أي منزل لكي تخزني الأحذية في أقل مساحة ممكنة: • تعلم كل أم أن الإفراط في استخدام وشراء الأحذية قد يحول دون عثوركِ بسهولة على الحذاء الذي تفضلينه من بين هذه الكمية الكبيرة، ولذلك فإذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة فننصحكِ باستخدام عجلة الأحذية، حيث يمكنكِ تخزين أكثر من 30 زوجا من الأحذية في الفتحات الموجودة بها. • من الأفكار الرائعة لتخزين الأحذية الصناديق الشفافة، خاصة إذا كنتِ ترغبين في المحافظة على أحذيتكِ الثمينة الراقية من التلف والتعرض للأتربة، وفي نفس الوقت كي تحافظي على جمال وأناقة منزلكِ. • احرصي على استخدام سلة مصنعة من الأسلاك وخصصيها لوضع الأحذية القذرة، ننصحكِ بوضع هذه السلة بالقرب من الباب بحيث عندما يعود أفراد أسرتكِ من الخارج يتمكنون بسهولة من وضع أحذيتهم فيها دون التأثير على شكل ونظافة منزلكِ. • تعتبر الخزانة المعلقة على الحائط من أبسط الطرق وأسهلها لتخزين الأحذية، فهي مكونة من فتحات عديدة حيث تساعدكِ في العثور على أزواج الأحذية المفضلة لديكِ أنتِ وأسرتكِ دون عناء. ش

يعتبر تخزين الأحذية من الأمور التي تشغل أذهان العديد من الأمهات، حيث تفتقر كل أم إلى مكان مناسب لا يتعارض مع ديكور منزلها. حان الوقت للتخلص من أزمة الأحذية المبعثرة في كل مكان، ونقترح عليكِ بعض الحلول الذكية التي تتناسب مع أي منزل لكي تخزني الأحذية في أقل مساحة ممكنة:


• تعلم كل أم أن الإفراط في استخدام وشراء الأحذية قد يحول دون عثوركِ بسهولة على الحذاء الذي تفضلينه من بين هذه الكمية الكبيرة، ولذلك فإذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة فننصحكِ باستخدام عجلة الأحذية، حيث يمكنكِ تخزين أكثر من 30 زوجا من الأحذية في الفتحات الموجودة بها.


• من الأفكار الرائعة لتخزين الأحذية الصناديق الشفافة، خاصة إذا كنتِ ترغبين في المحافظة على أحذيتكِ الثمينة الراقية من التلف والتعرض للأتربة، وفي نفس الوقت كي تحافظي على جمال وأناقة منزلكِ.

إعلان


• احرصي على استخدام سلة مصنعة من الأسلاك وخصصيها لوضع الأحذية القذرة، ننصحكِ بوضع هذه السلة بالقرب من الباب بحيث عندما يعود أفراد أسرتكِ من الخارج يتمكنون بسهولة من وضع أحذيتهم فيها دون التأثير على شكل ونظافة منزلكِ.


• تعتبر الخزانة المعلقة على الحائط من أبسط الطرق وأسهلها لتخزين الأحذية، فهي مكونة من فتحات عديدة حيث تساعدكِ في العثور على أزواج الأحذية المفضلة لديكِ أنتِ وأسرتكِ دون عناء.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد