تواصل اجتماعي

مارك زوكربيرج يُنفق أكثر من 30 مليون دولار للحفاظ على خصوصيته

اشترى الملياردير الأمريكي مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" أربعة منازل مجاورة لمنزله بتكاليف تخطت حاجز الـ30 مليون دولار، للحفاظ على خصوصيته.

اشترى الملياردير الأمريكي مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" أربعة منازل مجاورة لمنزله بتكاليف تخطت حاجز الـ30 مليون دولار، للحفاظ على خصوصيته.

 

وطبقًا لما أفاد به موقع "بيزنس انسايدر"، تكلّف شراء أحد تلك المنازل 14 مليون دولار أمريكي، والذي تبلغ مساحته 2600 قدم مربع، مع العلم أن مساحة منزل "زوكربيرج" تقدّر بـ 5 آلاف متر مكعب وسعره يبلغ سبعة ملايين دولار. تأتي تلك الخطوة من قِبل مؤسس "فيسبوك" بعد علمه بأن مطورًا عقاريًا بصدد شراء بعض المنازل المجاورة له، والاستفادة من حقيقة أن "زوكربيرج" يعيش في منطقة مجاورة كسياسة "تسويقية"، ما دفع الملياردير الشاب نحو شراء المنازل في أواخر ديسمبر الماضي، وسيؤجر المنازل الأربعة التي اشتراها مؤخرًا لسكانها الحاليين. يُشار إلى أن "زوكربيرج" حلّ العام الماضي في المركز السادس بين أغنى أثرياء اليهود في العالم، بثروة قدرتها مجلة "فوربس" الأمريكية بنحو 17.5 مليار دولار، حيث ولد "زوكربيرج" في نيويورك، لأسرة يهودية، ولكنه يعتبر نفسه ملحدًا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.