تعادل فريق مكابي عكا امام فريق هبوعيل كفركنا ضمن مباريات الدرجة الثانية وذلك في استاد توتو ويشير مراسلنا الى انه تواجد ما يقارب 350 متفرج.

تعادل فريق مكابي عكا امام فريق هبوعيل كفركنا ضمن مباريات الدرجة الثانية وذلك في استاد توتو ويشير مراسلنا الى انه تواجد ما يقارب 350 متفرج.

 

وفي الدقيقة 3 هجمة مرتدة سريعة لفريق كفركنا اللاعب نبيل علي يعبر لاعبين من خط الدفاع ويسدد صاروخية الى الشباك ليعلن 1-0 هبوعيل كفركنا

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة هجمة سريعة اللاعب نبيل علي يمرر كرة رائعة الى اللاعب بسام ارملي والذي تواجد لوحدة في منطقة الجزاء ليسدد الى الشباك وليعلن 2-0 بفريق الضيوف من كفركنا.

وينتهي الشوط الاول بسيطرة كاملة لفريق هبو كفركنا وبنتيجة  2-0.

 

ومع بداية الشوط الثاني ترجعوا الضيوف ليستغل هذا التراجع لاعب ابناء كابول السابق دودو عامر ليسدد الى الشباك ويخلص النتيجة الى 2-1

والى الدقيقة 62 الهجمة الاروع في المباراة  اللاعب ساعار هرتسكوفيتش يعبر 4 لاعين من خط الدفاع ويسدد صاروخية الى الجهة اليمنى للحارس والى الشباك ليعلن 2-2.

وتنتهي المباراة بالنتيجة 2-2.

 































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.