رجل

النظافة الشخصية أول ما يشد النساء إليك

تعتبر نظافة الرجل الشخصية أول شيء يلفت انتباه الفتاة، وللأسف الكثير من الرجال يهملون نظافتهم الشخصية بطريقة تثير الاشمئزاز. ولهذا سنقدم لكم بعض النصائح الخاصة بالرجال للحفاظ على نظافتهم الشخصية

تعتبر نظافة الرجل الشخصية أول شيء يلفت انتباه الفتاة، وللأسف الكثير من الرجال يهملون نظافتهم الشخصية بطريقة تثير الاشمئزاز. ولهذا سنقدم لكم بعض النصائح الخاصة بالرجال للحفاظ على نظافتهم الشخصية:
• العناية بالقدم: من بين الأعضاء التي يهملها الرجل بشكل معتاد، وحال القدمين هو الأسوأ على الأطلاق. حافظ على نظافة القدمين وتخلص من الأظافر بشكل مستمر.
• إصابات الحلاقة: على الرغم من توافر معظم أدوات الحلاقة ذات الشفرات الأربع أو أكثر، ذلك لا يعد بطبيعة الحال شيء جيد دائما خاصة إذا ظللت تعيد حلاقة المنطقة نفسها أكثر من مرة.
• التخلص من العرق: لا مانع من وضع البرفانات ولكن لا تضع كوكتيلاً أخر من الروائح المختلفة بين صابون معطر ومزيل للعرق وما بعد الحلاقة.
• عندما يبدأ شعر الرأس في الاختفاء تجد أنه يبدأ في الظهور بشكل سيئ في كل مكان لا تريده ولكن عندما يتعلق ذلك بشعر الأنف فلا تقوم بنتفه فهو أولا يؤلم بشكل كبير إلى جانب أنه مهم فى تنظيف الهواء الداخل إلى الرئتين ولكن يمكنك استخدام مقص صغير أو مزيل كهربائي للتقليل منه وينطبق ذلك على شعر الأذن كذلك.

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد