حقق اشبال "ج" اتحاد بلدي طمره التابع لمدرسة كابتن وحيد ياسين فوزا ساحقا على اشبال سكستيامعلوت بالنتيجة (1:4) في مباراة حماسية جرت احداثها على ارض ملعب كوكب البلدي (نظرا لعدم جاهزية ملعب طمره). سجل الاهداف كل من: سليم مجدوب, خالد عواد, شادي سمار وحسن ابو الهيجاء. وفي حديثنا مع الاداري شادي صبح مدرب الفريق قال: اننا نعمل على تذويت القيم والاخلاق للاعبين الناشئين في الفريق اولا وبعدها تذويت مهارات كرة القدم. الرياضه في الاساس هي اخلاق وبناء شباب واع وجيل قيادي مبادر بغض النظر عن النتيجة النهائية لكل مباراة ومباراة.

حقق اشبال "ج" اتحاد بلدي طمره التابع لمدرسة كابتن وحيد ياسين فوزا ساحقا على اشبال سكستيامعلوت بالنتيجة (1:4) في مباراة حماسية جرت احداثها على ارض ملعب كوكب البلدي (نظرا لعدم جاهزية ملعب طمره). سجل الاهداف كل من: سليم مجدوب, خالد عواد, شادي سمار وحسن ابو الهيجاء.


وفي حديثنا مع الاداري شادي صبح مدرب الفريق قال: اننا نعمل على تذويت القيم والاخلاق للاعبين الناشئين في الفريق اولا وبعدها تذويت مهارات كرة القدم. الرياضه في الاساس هي اخلاق وبناء شباب واع وجيل قيادي مبادر بغض النظر عن النتيجة النهائية لكل مباراة ومباراة.
















إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد