محليات

انقلاب سيارة إلى واد في حيفا وإصابة 3 مسافرين

رفعت عكر

أسفر حادث انقلاب سيارة رأسا" على عقب نحو واد في مدينة حيفا عن إصابة ثلاثة مسافرين بجروح بين الطفيفة والمتوسطة بعد أن قامت السائقة على ما يبدو بالعودة إلى الخلف بسيارتها عن طريق الخطأ مما أدى إلى تدحرج السيارة باتجاه ألواد وإصابة الأشخاص الثلاث.

أسفر حادث انقلاب سيارة رأسا" على عقب نحو واد في مدينة حيفا عن إصابة ثلاثة مسافرين بجروح بين الطفيفة والمتوسطة بعد أن قامت السائقة على ما يبدو بالعودة إلى الخلف بسيارتها عن طريق الخطأ مما أدى إلى تدحرج السيارة باتجاه ألواد وإصابة الأشخاص الثلاثة.
وبموجب المعلومات فان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قدم الإسعافات الأولية للمصابين ومن ثم تم نقلهم إلى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج حيث وصفت إصابتهم بين الطفيفة والمتوسطة.
ومن جهتها باشرت الشرطة تحقيقاتها في حيثيات القضيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.