فن وترفيه

اكتشاف قرية في بوليفيا مكرسة للاتجار بالكوكايين

اكتشفت شرطة مكافحة المخدرات في بوليفيا الأسبوع الماضي قرية صغيرة في جبال الأنديس تضم 35 منزلا يبدو أن كل سكانها ينشطون في الاتجار بالمخدرات، حسب ما ذكر مسؤول في الشرطة

اكتشفت شرطة مكافحة المخدرات في بوليفيا الأسبوع الماضي قرية صغيرة في جبال الأنديس تضم 35 منزلا يبدو أن كل سكانها ينشطون في الاتجار بالمخدرات، حسب ما ذكر مسؤول في الشرطة.

 

وقال الميجور ميركو بوستوس المسؤول عن مكافحة المخدرات في مقاطعة أورورو عند الحدود مع تشيلي على بعد 500 كيلومتر جنوب غرب العاصمة لاباز، "إن سكان بلدة إيروني في هذه المنطقة يملكون في منازلهم معدات تستخدم في إعداد الكوكايين".

 

وأوضح المسؤول "لقد رصدنا حوالي 35 منزلا وفي كل واحد من هذه المنازل عثرنا على عناصر مختلفة مثل أوعية ملوثة بمواد محظورة" إلا أن كل سكان البلدة كانوا قد اختفوا بعدما أبلغوا على ما يبدو بقرب قدوم الشرطة.

 

وأضاف "عثرنا أيضا على كمية لا تحصى من العلب لإعداد المخدرات، فضلا عن قوالب لتحضير رزم المخدرات، وقد عثرنا أيضا على أربع أو خمس رزم محضرة".

 

وتعتبر بوليفيا ثالث منتج للكوكايين في العالم بعد البيرو وكولومبيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.