محليات

متطرفون يهود يرشون كتابات عنصرية: الموت للعرب محمد ميت في عكا

رفعت عكر

تحقق شرطة عكا بالتعاون مع قسم البلديه وجهات اخرى في إقدام متطرفين يهود على رش كتابات عنصرية ونابية ضد العرب والإسلام منها: "الموت للعرب،محمد ميت".حيث تم رش تلك الكلمات بورشة عمل بشارع بورلا ، بغية استفزاز المواطنين العرب الذين يقطنون في تلك المنطقة واستفزاز العمال العرب الذين يعملون في ورشة العمل بذلك الحي المختلط، حيث يعمل في ذلك الموقع أكثر من 50 مقاولا وعاملا عربيا من بلدتي عكا والمزرعة . هذا وفي حدبث مع احد العمال العرب قال: "هذا عمل استفزازي وعنصري وخطير بحق العرب والدين والإسلام، وعدف هذه المجموعات المتطرفة التي أقدمت على رش تلك الكلمات تأجيج وشحن الأجواء من جديد بين العرب واليهود ، و على الشرطة أن تجتهد أكثر في منع هذه المجموعات من التفوه بأي عنصرية تجاه العرب، فهذه العنصرية قد تشعل المنطقة مجددا، في حال لم يتم إيجاد حل لهذه القضية". هذا وكانت قوات معززة من الشرطة ووحدة التحريات قد وصلت إلى المكان، إضافة إلى طواقم من مراقبي البلدية الذين شرعوا فورا بالتحقيق بالقضية وبمسح الكلمات.

تحقق شرطة عكا بالتعاون مع قسم البلديه وجهات اخرى في إقدام متطرفين يهود على رش كتابات عنصرية ونابية ضد العرب والإسلام منها: "الموت للعرب،محمد ميت".حيث تم رش تلك الكلمات بورشة عمل بشارع بورلا ، بغية استفزاز المواطنين العرب الذين يقطنون في تلك المنطقة واستفزاز العمال العرب الذين يعملون في ورشة العمل بذلك الحي المختلط، حيث يعمل في ذلك الموقع أكثر من 50 مقاولا وعاملا عربيا من بلدتي عكا والمزرعة .


هذا وفي حدبث مع احد العمال العرب قال: "هذا عمل استفزازي وعنصري وخطير بحق العرب والدين والإسلام، وعدف هذه المجموعات المتطرفة التي أقدمت على رش تلك الكلمات تأجيج وشحن الأجواء من جديد بين العرب واليهود ، و على الشرطة أن تجتهد أكثر في منع هذه المجموعات من التفوه بأي عنصرية تجاه العرب، فهذه العنصرية قد تشعل المنطقة مجددا، في حال لم يتم إيجاد حل لهذه القضية".


هذا وكانت قوات معززة من الشرطة ووحدة التحريات قد وصلت إلى المكان، إضافة إلى طواقم من مراقبي البلدية الذين شرعوا فورا بالتحقيق بالقضية وبمسح الكلمات.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.