عقب الأب جبرائيل نداف كاهن كنيسة البشارة للروم الارثوذكس في الناصرة سابقا، على قرار المحكمة مؤخرا بفوز قائمة "الطريق المستقيم" - الادارة السابقة لمجلس طائفة الروم الارثوذكس في الناصرة

عقب الأب جبرائيل نداف كاهن كنيسة البشارة للروم الارثوذكس في الناصرة سابقا، على قرار المحكمة مؤخرا بفوز قائمة "الطريق المستقيم" - الادارة السابقة لمجلس طائفة الروم الارثوذكس في الناصرة-  بقضية القذف والتشهير ضد مجلس الطائفة الحالي بقيادة "عزمي حكيم" الذي سيدفع غرامة بقيمة 360 الف شيكل للطريق المستقيم بحسب قرار المحكمة.

 

وقال جبرائيل نداف "المجلس الحالي لا يرأسه شخص حكيم، ويقود المجلس الى نزاعات وخصومات كبيرة لا تستطيع الطائفة أن تحتملها أو أن تصبر عليها، ونحن بغنى عنها،   ناهيك عن وعوده طيلة سنوات بالبدء ببناء مدرسة ارثوذكسية الامر الذي يبدو أنه سيبقى خيالا او حبرا على ورق.  فقد مر الى الآن على وضعهم حجر الآساس للمدرسة اكثر من خمس سنوات دون آي تقدم يذكر".

 

 

 

وأضاف الأب نداف "إن مجلس الطائفة يجب أن يكون مجلسا رعويا بحتا يهتم بامور توحيد صفوف أبناء الطائفة وتفعيل حياتهم الروحية وليس المس بسمعتهم والتشهير بقياداتهم واستغلال موقع المجلس التاريخي للوصول الى كراسي ومناصب سياسية" .

 

كما أكد الأب جبرائيل أن "فوز قائمة الطريق المستقيم التي اتهمها من يجلس اليوم في المجلس الحالي بالفساد والسرقة،  ومع اختلافي معهم حول امور عديدة، ولكن هذا الانتصار هو انتصار لكل ابناء الطائفة الشرفاء الذين يجب أن يعرفوا من يقودهم والى اين يقودهم ، وطالب الأب جبرائيل نداف بتشكيل قوائم كثيرة من كل شرائح الطائفة لتكون انتخابات ديمقراطية وغير سياسية، وقال الأب نداف أن "المجلس الحالي سيواجه قضية قضائية جديدة حول القذف والتشهير ضدي ومع ثقتي أنني سأربح القضية وسأثبت للناس أن هذا المجلس يضيع موارد واموال الطائفة هباء بتصرفاته غير المسؤولة، المندفعة والمنتقمة العمياء".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.