افتتح على سلام رئيس قائمة ناصرتي للعضوية والمرشح لرئاسة بلدية الناصرة للانتخابات القادمة مساء امس الاربعاء كلمته خلال مهرجان افتتاح الحملة الانتخابية لقائمة ناصرتي باستنكار شديد وجهه للجبهة على خلفية التهجمات التي تقوم بها الجبهة على ناصرتي بحسب ادعائه حيث قال "اطلب من رامز جرايسي ان يأتي ويرى التمثيل النسائي في قائمة ناصرتي

افتتح على سلام رئيس قائمة ناصرتي للعضوية والمرشح لرئاسة بلدية الناصرة للانتخابات القادمة مساء امس الاربعاء كلمته خلال مهرجان افتتاح الحملة الانتخابية لقائمة ناصرتي باستنكار شديد وجهه للجبهة على خلفية التهجمات التي تقوم بها الجبهة على ناصرتي بحسب ادعائه حيث قال "اطلب من رامز جرايسي ان يأتي ويرى التمثيل النسائي في قائمة ناصرتي, لا يعقل ان رئيس بلدية مدة عشرون عاما ان يقوم بارسال مكتوب لي انا شخصيا عن طريق امراة تدعى عرين شحبري قمنا بتوظيفها مسؤولة عن المراة في البلدية فقط منذ اربعة اشهر, ومختوم من رئيس البلدية شخصيا, حيث يحوي المكتوب جملة اين التمثيل النسائي في قائمة ناصرتي وذلك في اول ثلاثة اسابيع من بداية الحملة, وذلك باسم رئيس البلدية, وانا من هنا ادعو الجبهاويين ورئيسهن جرايسي بان يروا التمثيل النسائي في قائمة ناصرتي".

 

 

 

واضاف سلام "مخاطبا قائمة الجبهة, يزعجني التهجمات التي تقومون بها على قائمة ناصرتي, وانا اؤكد بان قائمة ناصرتي هي لكل اهل الناصرة وسكانها وطوائفها واحيائها, والتي ستنجح في انتخابات بلدية الناصرة عضوية ورئاسة باذن الله".

 

وفي تعقيب للناطق الاعلامي باسم بلدية الناصرة د. سهيل دياب قال " الرسالة صدرت عن مستشارة رئيس البلدية لشؤون المراة وكانت موجهة لجميع الاحزاب لتحسن مكانة المرأة في الناصرة, ونحن نراه موقف شجاع وحضاري وتقدمي ولا نعلم سبب انزعاج سلام بهذا الخصوص, ونحن نطلب منه اجابة على سبب رفضه على توقيع وثيقة الشرف لتسيير عملية الانتخابات".

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.