للاسبوع الثالث على التوالي ، قام العشرات من اعضاء قائمة "ناصرتي " صباح اليوم السبت بالانطلاق من مقر القائمة في مجمع طه عربية في مدينة الناصرة ، ليجوبوا شوارع المدينة موزعين البيان الثاني لقائمة "ناصرتي " برئاسة علي سلام . وتوقف النشطاء في قائمة " ناصرتي " لتوزيع البيان على السائقين والتجار ، كما شمل البيان دعوة عامة لجميع اهالي الناصرة للمشاركة في المهرجان الانتخابي والذي يقام في 25 من الشهر الجاري في شارع توفيق زياد في المدينة . وتأتي هذه النشرة استمراراً للنشرة الماضية والتي تدعو من خلالها قائمة ناصرتي للمشاركة بمهرجانها الانتخابي . الجدير ذكره ان اهالي الناصرة استيقظوا صباح اليوم وقد قام مجهولون باعمال تخريبية لحقت بلافتات المرشحين وخصوصاً قائمة ناصرتي ومرشحها للرئاسة علي سلام.

للاسبوع الثالث على التوالي ، قام العشرات من اعضاء قائمة "ناصرتي " صباح اليوم السبت بالانطلاق من مقر القائمة في مجمع طه عربية في مدينة الناصرة ، ليجوبوا شوارع المدينة موزعين البيان الثاني لقائمة "ناصرتي " برئاسة علي سلام .

وتوقف النشطاء في قائمة " ناصرتي " لتوزيع البيان على السائقين والتجار ، كما شمل البيان دعوة عامة لجميع اهالي الناصرة للمشاركة في المهرجان الانتخابي والذي يقام في 25 من الشهر الجاري في شارع توفيق زياد في المدينة .

وتأتي هذه النشرة استمراراً للنشرة الماضية والتي تدعو من خلالها قائمة ناصرتي للمشاركة بمهرجانها الانتخابي .

إعلان

الجدير ذكره ان اهالي الناصرة استيقظوا صباح اليوم وقد قام مجهولون باعمال تخريبية لحقت بلافتات المرشحين وخصوصاً قائمة ناصرتي ومرشحها للرئاسة علي سلام.











0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد