للاسبوع الثالث على التوالي ، قام العشرات من اعضاء قائمة "ناصرتي " صباح اليوم السبت بالانطلاق من مقر القائمة في مجمع طه عربية في مدينة الناصرة ، ليجوبوا شوارع المدينة موزعين البيان الثاني لقائمة "ناصرتي " برئاسة علي سلام . وتوقف النشطاء في قائمة " ناصرتي " لتوزيع البيان على السائقين والتجار ، كما شمل البيان دعوة عامة لجميع اهالي الناصرة للمشاركة في المهرجان الانتخابي والذي يقام في 25 من الشهر الجاري في شارع توفيق زياد في المدينة . وتأتي هذه النشرة استمراراً للنشرة الماضية والتي تدعو من خلالها قائمة ناصرتي للمشاركة بمهرجانها الانتخابي . الجدير ذكره ان اهالي الناصرة استيقظوا صباح اليوم وقد قام مجهولون باعمال تخريبية لحقت بلافتات المرشحين وخصوصاً قائمة ناصرتي ومرشحها للرئاسة علي سلام.

للاسبوع الثالث على التوالي ، قام العشرات من اعضاء قائمة "ناصرتي " صباح اليوم السبت بالانطلاق من مقر القائمة في مجمع طه عربية في مدينة الناصرة ، ليجوبوا شوارع المدينة موزعين البيان الثاني لقائمة "ناصرتي " برئاسة علي سلام .

وتوقف النشطاء في قائمة " ناصرتي " لتوزيع البيان على السائقين والتجار ، كما شمل البيان دعوة عامة لجميع اهالي الناصرة للمشاركة في المهرجان الانتخابي والذي يقام في 25 من الشهر الجاري في شارع توفيق زياد في المدينة .

وتأتي هذه النشرة استمراراً للنشرة الماضية والتي تدعو من خلالها قائمة ناصرتي للمشاركة بمهرجانها الانتخابي .

الجدير ذكره ان اهالي الناصرة استيقظوا صباح اليوم وقد قام مجهولون باعمال تخريبية لحقت بلافتات المرشحين وخصوصاً قائمة ناصرتي ومرشحها للرئاسة علي سلام.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.