اربع طرق تساعكم على الحصول على اسنان اكثر بياضا يعاني الكثير من الناس من مشكلة أصفرار الأسنان ، فتكون بعض الأسنان أكثر اصفراراً وبعضها قد يتغير لونه لعدة أسباب ، ومن هذه الاسباب: الإصفرار السطحي والذي ينتج عن تعاطي التبغ أو كثرة شرب القهوة أو الشاي أو تناول بعض الأطعمة التي تساعد على صبغ الأسنان كأنواع من التوت إضافة إلى تجمع مادة الكالسيوم حول السن والتي تعرف بالتكلسات . الاصفرار الداخلي والذي ينتج عن التقدم في السن أو حصول إصابات أو الاستخدام الزائد للفلورايد أو كنتيجة لبعض الأمراض أو أخذ المضادات الحيوية كالتتراسيكلين في سن مبكرة . طرق العلاج : يمكنك زيارة طبيب الاسنان للحصول على حلول جذرية وسريعة مثل تبييض الأسنان أو يمكنك الاستعانة بهذه الطرق البيتية: تنظيف الأسنان بمعجون أسنان مبيض مرتين في اليوم . استعملي معجون بياكربونات الصودا مع الماء بشكل منتظمة لإزالة اللطخات السطحيّة عن الأسنان دعك الأسنان بقطعة قطن مبللة بعصير الليمون والملح يوميا حتى يختفي الاصفرار . غسل الاسنان بالماء بعد تناول المشروبات التي تحتوي على صبغات غذائية والتي تسبب صبغ الاسنان باللون الاصفر .

اربع طرق تساعكم على الحصول على اسنان اكثر بياضا
يعاني الكثير من الناس من مشكلة أصفرار الأسنان ، فتكون بعض الأسنان أكثر اصفراراً وبعضها قد يتغير لونه لعدة أسباب ، ومن هذه الاسباب:
الإصفرار السطحي والذي ينتج عن تعاطي التبغ أو كثرة شرب القهوة أو الشاي أو تناول بعض الأطعمة التي تساعد على صبغ الأسنان كأنواع من التوت إضافة إلى تجمع مادة الكالسيوم حول السن والتي تعرف بالتكلسات .

الاصفرار الداخلي والذي ينتج عن التقدم في السن أو حصول إصابات أو الاستخدام الزائد للفلورايد أو كنتيجة لبعض الأمراض أو أخذ المضادات الحيوية كالتتراسيكلين في سن مبكرة .


طرق العلاج :
يمكنك زيارة طبيب الاسنان للحصول على حلول جذرية وسريعة مثل تبييض الأسنان أو يمكنك الاستعانة بهذه الطرق البيتية:
تنظيف الأسنان بمعجون أسنان مبيض مرتين في اليوم .
استعملي معجون بياكربونات الصودا مع الماء بشكل منتظمة لإزالة اللطخات السطحيّة عن الأسنان
دعك الأسنان بقطعة قطن مبللة بعصير الليمون والملح يوميا حتى يختفي الاصفرار .
غسل الاسنان بالماء بعد تناول المشروبات التي تحتوي على صبغات غذائية والتي تسبب صبغ الاسنان باللون الاصفر .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.