أعلن ريال مدريد الإسباني، الأحد، أنه مدّد عقد لاعبه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي ينتهي في 2015 وأوضح ريال مدريد على موقعه على شبكة الإنترنت إن رونالدو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز سيحضران حفل تمديد العقد في استاد سانتياغو برنابيو في وقت لاحق اليوم، من

أعلن ريال مدريد الإسباني، الأحد، أنه مدّد عقد لاعبه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو الذي ينتهي في 2015.

 

وأوضح ريال مدريد على موقعه على شبكة الإنترنت إن رونالدو ورئيس النادي فلورنتينو بيريز سيحضران حفل تمديد العقد في استاد سانتياغو برنابيو في وقت لاحق اليوم، من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل عن الجوانب المالية للعقد الجديد.

 

وكان رونالدو يطالب بزيادة راتبه السنوي، خصوصاً بعد ضم ريال مدريد الويلزي غاريث بايل بصفقة قياسية هي الأعلى في العالم حسب الصحف التي أشارت أيضاً الى أنه سيتقاضى 10 ملايين يورو سنوياً ليكون الأعلى راتباً في النادي الملكي مع النجم البرتغالي.

 

وشارك بايل في مباراته الأولى مع ريال مدريد أمس في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني، وسجّل أول أهدافه ضد فياريال قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثاني (2-2).

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.