محليات

افتتح نادي المسنين في كفركنا أول دورة للنقش على الجلد في الوسط العربي

ريهام عثاملة

افتتحت صباح يوم الخميس الدورة الأولى في الوسط العربي للنقش على الجلد في نادي الإثراء للمسنين في كفركنا.

افتتحت صباح يوم الخميس الدورة الأولى في الوسط العربي للنقش على الجلد في نادي الإثراء للمسنين في كفركنا.

تأتي هذه الدورة من ضمن البرامج الكثيرة والمتنوعة لجمعية تطوير المسن في كفركنا، حيث قام التقني زهدي كيلاني بإرشاد المسنات كيفية النقش على الجلد ومن ثم تمرير المعدات والأدوات اللازمة لكل من المشتركات اللاتي أبدعن بنقش أشكال وصور متنوعة على الجلد .


لاقت الدورة الإعجاب من قبل جميع المشتركات لهذا ستتم استمرارية الدورة للقاء واحد في الأسبوع، وهذه الدورة ليست بالتعاون الأول ما بين نادي المسنين ودائرة الخدمات الاجتماعية في المجلس المحلي كفركنا الذي يلاقي تشجيع المسنين.

أضاف العامل الاجتماعي نائل بطو، المسؤول عن المسنين في كفركنا :" نهدف دائما لتوفير شتى الدورات والبرامج للمسنين في كفركنا. ففي هذه الأيام يتم تمرير عدة دورات منها دورة رياضة للوقاية من هشاشة العظم، دورة أشغال يدوية، دورة سيكودراما، وعما قريب سيتم افتتاح دورة لكيفية استعمال الحاسوب وسنستمر بالعطاء للمسنين".

 


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.