عقد اليوم الثلاثاء في فندق جولدن كراون في الناصرة مؤتمر الأمراض الجلديه الأول في الوسط العربي بحضور 150 طبيب من منطقة الشمال . وفي حديث مع د.جريس هاني رئيس المؤتمر قال:" نعقد اليوم مؤتمر الامراض الجلدية وهو المؤتمر الاول الذي يقام للوسط العربي في البلاد وقد اتت فكرة اقامت مثل هذا المؤتمر بعد نجاحات عديدة لمؤتمرات طبية سابقة وقد رأينا ان الامراض الجلدية ايضا لها اهميتها لذلك قمنا بهذا المؤتمر." تخلل المؤتمر محاضرات عديدة من بروفيسور رؤفن بريجمان مدير قسم الجلد في مستشفى رمبام بالاضافة الى محاضارات ومداخلات من الاطباء المختصين في امراض الجلد منهم د.انور جمال , د.زياد خمايسي , د.فارس سلامة و د. سالم بلان.

عقد مساء أمس الثلاثاء في فندق جولدن كراون في الناصرة مؤتمر الأمراض الجلديه الأول في الوسط العربي بحضور 150 طبيب من منطقة الشمال .

وفي حديث مع د.جريس هاني رئيس المؤتمر قال:" نعقد اليوم مؤتمر الامراض الجلدية وهو المؤتمر الاول الذي يقام للوسط العربي في البلاد وقد اتت فكرة اقامت مثل هذا المؤتمر بعد نجاحات عديدة لمؤتمرات طبية سابقة وقد رأينا ان الامراض الجلدية ايضا لها اهميتها لذلك قمنا بهذا المؤتمر."

تخلل المؤتمر محاضرات عديدة من بروفيسور رؤفن بريجمان مدير قسم الجلد في مستشفى رمبام بالاضافة الى محاضارات ومداخلات من الاطباء المختصين في امراض الجلد منهم د.انور جمال , د.زياد خمايسي , د.فارس سلامة و د. سالم بلان.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.