محليات

شبيبه عين ماهل تشارك بمظاهرة ضد سياسة بلدية القدس تجاه الشبيبة العربية

ريهام عثاملة

شارك وفد من ادارة ومرشدي الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل بمظاهرة قطرية نظمتها الحركة ضد سياسة بلدية القدس من اجل التضامن مع ابناء الشبيبة العربية في شرقي المدينة.

شارك وفد من ادارة ومرشدي الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل بمظاهرة قطرية نظمتها الحركة ضد سياسة بلدية القدس من اجل التضامن مع ابناء الشبيبة العربية في شرقي المدينة.
وقد جرت المظاهرة امام مبنى البلدية حيث شارك بها عربا ويهودا على رأسهم سكرتير عام الحكة "روعي يسود" ومركز القسم العربي طوني نصر , والمركز التنظيمي للقسم العربي ايهاب ابوليل ومركز الارشاد في فرع عين ماهل شادي حبيب الله .
وفي حديث مراسلتنا مع ايهاب ابوليل قال: انه لشرف كبير ان تشارك حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة عربا ويهودا ضد سياسة بلدية القدس وقد جاءت هذه المظاهرة تلبية لنداء ابناء الشبيبة العربية في شرقي القدس ضد سياسة البلدية وادارتها .
وقد رفع المشاركون في المظاهرة شعارات مندده لسياسة البلدية العنصرية اتجاه ابناء الشبيبة في شرقي القدس, وقد حضيت المظاهرة بتغطية اعلامية محلية ودولية استطاعت ان تصنع ردود افعال ايجابية .
واضاف "ايهاب ابوليل ان حركة الشبيبة العاملة والمتعلمة عربا ويهودا والمعروفة بمواقفها اليسارية ستقف امام اي نوع من انواع العنصرية وخاصة تلك التي تنتهجها بعض سياسات الحكومة والبلديات ولن تتوارى للحظة واحدة ان تناصر كل من يتضرر من هذه العنصرية وبالذات الاقلية العربية" .








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.