فلسطيني

زوجة الاسير القروي تنجب طفلا جديدا بعد تهريب حيوانته المنوية

فالح فالح

انجبت زوجة الاسير رافت القروي مولودا جديدا بعد تهريب حيوانته المنوية من داخل السجون الاسرائيلية، حيث اجرت زوجة الاسير تلقيحا اصطناعياً بعد موافقة الاسير وعائلته وعائلتها كي ينجب الاسير طفلا بعد ان حرمه الاحتلال من الابوة من خلال المباعدة بينه وبين زوجته واسرته. لم تكن عملية تهريب الحيوانات المنوية من السجون الاسرائيلية هذه المرة هي المرة الاولى بل انجبت عدد من زوجات الاسرى بهذه الطريقة من خلال مركز في مدينة نابلس. وتعيش اسرة القروي حالة من الفرحة بعد مجيئ الطفل عامر والذي لم يرى والده حتى الان.

انجبت زوجة الاسير رافت القروي مولودا جديدا بعد تهريب حيوانته المنوية من داخل السجون الاسرائيلية، حيث اجرت زوجة الاسير تلقيحا اصطناعياً بعد موافقة الاسير وعائلته وعائلتها كي ينجب الاسير طفلا بعد ان حرمه الاحتلال من الابوة من خلال المباعدة بينه وبين زوجته واسرته.


لم تكن عملية تهريب الحيوانات المنوية من السجون الاسرائيلية هذه المرة هي المرة الاولى بل انجبت عدد من زوجات الاسرى بهذه الطريقة من خلال مركز في مدينة نابلس.


وتعيش اسرة القروي حالة من الفرحة بعد مجيئ الطفل عامر والذي لم يرى والده حتى الان.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.