ملفات خاصة

القفاطين الإماراتية تغزو لندن

القفاطين الإماراتية تغزو لندن

أطلقت كل من الشيخة أمل آل مكتوم وسيدة الأعمال رغدة تريم، مجموعات أزياء جديدة تعد دروس تقوية تدرب العين على التقاط الجمال وتلهب القلب وتلهم العقل وتفتح آفاق الخيال لدى النساء في الشرق والغرب، وفي هذا التقرير نقدم مجموعة من "القفطانات" العصرية التي أبهرت مرتادات متاجر "هارودز" العالمية في لندن.
عباءات على أحدث صيحات الموضة
نصائح ذهبية للتألق في العباءة
وفي هذا السياق، تقول الشيخة أمل آل مكتوم: جمعت بيني وبين سيدة الأعمال رغدة تريم، روابط عائلية، سهلت علينا ملاحظة الكثير من الأمور المشتركة بيننا وأبرزها تصميم الأزياء، فقررنا أخذ الأمر على محمل الجد وأطلقنا علامة "كنزي" من الإمارات، ثم افتتحنا سلسلة متاجر متعددة في الشرق والغرب.
العبايات المُناسبة لجسدكِ
أناقة الأميرة للا سلمى بالقفطان المغربي
وأضافت آل مكتوم: "نصمم العباءات وفساتين السهرة والزفاف و"القفطانات" الشرقية الفاخرة التي تتبع في كل تفاصيلها أحدث خطوط "الموضة" العالمية، وقد حرصنا منذ البداية على أن تكون تصميماتنا مثل الجواهر الثمينة التي تتوارثها النساء جيلاً بعد جيل ما يجعلها خالدة إلى الأبد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.