عندما غنى كاظم الساهر لحبيبته "لم تستطيعي بعد أن تتفهمي أن الرجال جميعهم أطفال".. تعالت صيحات النساء المؤيدة لكلامه.. فهل الرجال أطفال حقا؟

عندما غنى كاظم الساهر لحبيبته "لم تستطيعي بعد أن تتفهمي أن الرجال جميعهم أطفال".. تعالت صيحات النساء المؤيدة لكلامه.. فهل الرجال أطفال حقا؟
أكدت العديد من الدراسات أن الرجال غير ناضجين مقارنة بالنساء، وهذا الأمر أغضب أبناء آدم بالطبع، خاصة أن الأبحاث تشير لأن الرجل يصل لقمة نضجه بوصوله لسن الخمسين، أي بعد نحو 15 سنة من وصول النساء لقمة النضج. فهناك على الأقل رجل من بين أربعة رجال يتصرف بطفولية وعدم مسئولية مقارنة بالمرأة.. وهذا يدعم شكاوى النساء المتكررة من أن أزواجهن لا يتمتعون بالنضج الكافي لتحمل نتائج التصرفات الخاطئة.
حسنا.. الآن وقد اعترف الرجال أنهم غير ناضجين.. السؤال الآن إلى أي مدى يصل عدم نضجهم؟
يؤكد الكثير من الرجال أنهم يظهرون عدم نضجهم في تصرفاتهم العادية مثل قيادة السيارة بسرعة أو الاستماع للموسيقى بصوت مرتفع جدا، او افتعال المشاجرات لإيجاد الفرصة الملائمة للتفوه بألفاظ بذيئة، التزام الصمت التام أثناء المناقشات مع زوجاتهم.
مثل هذه التصرفات الطائشة لها تأثير سلبي على علاقة الرجل بزوجته بشكل كبير، فهناك دراسة أثبتت أن ثلاث نساء من بين كل عشر نساء ينهين علاقتهن بأزواجهن نتيجة عدم قدرتهم على الصبر على تصرفاتهم الطفولية، كما أكدت نصف النساء في الدراسة أنهن يقمن أحيانا بدور الأم في علاقتهن بأزواجهن. وتوصلت الدراسة أيضا إلى أن كل امرأة طلبت من زوجها أن "يتصرف بشكل ناضج" حوالي 14 مرة على الأقل خلال عام واحد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.