في سابقة هي الاولى من نوعها في مدينة القدس شاركت اكثر من 45 مؤسسة مقدسية في اطلاق حملة "عيد ببلادك بين اهلك وناسك " التي تهدف الى أحياء اسواق المدينة المقدسة ودعم الاقتصاد الوطني والتاجر المقدسي. هذا وقد اجتمعت الحشود الغفيرة في فندق المارديان بحضور محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وسيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للوم الارثوذكس ود. عرفات الديسي ودينا المصري و د. باسم ابو عصب واسامة صلاح وسامر نسيبة و فؤاد الدقاق وحازم غرابلي وناصر التوتنجي ورائد الكالوتي وفهمي النشاشيبي وحجازي الرشق وحشد غفير من ممثلي المؤسسات المقدسية المشاركة في الحملة وقد سارت الجموع في مقدمتهم كشافة نادي هلال القدس وفرقة أصايل العيساوية وعدد من الفنانين والمهرجين رافعين يافطات المؤسسات المشاركة وشعل الحرية وسارت الجموع في شارع صلاح الدين الايوبي في القدس في اجواء احتفالية.

في سابقة هي الاولى من نوعها في مدينة القدس شاركت اكثر من 45 مؤسسة مقدسية في اطلاق حملة "عيد ببلادك بين اهلك وناسك " التي تهدف الى أحياء اسواق المدينة المقدسة ودعم الاقتصاد الوطني والتاجر المقدسي.
 
هذا وقد اجتمعت الحشود الغفيرة في فندق المارديان بحضور محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وسيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للوم الارثوذكس ود. عرفات الديسي ودينا المصري و د. باسم ابو عصب واسامة صلاح وسامر نسيبة و فؤاد الدقاق وحازم غرابلي وناصر التوتنجي ورائد الكالوتي وفهمي النشاشيبي وحجازي الرشق وحشد غفير من ممثلي المؤسسات المقدسية المشاركة في الحملة وقد سارت الجموع في مقدمتهم كشافة نادي هلال القدس وفرقة أصايل العيساوية وعدد من الفنانين والمهرجين رافعين يافطات المؤسسات المشاركة وشعل الحرية وسارت الجموع في شارع صلاح الدين الايوبي في القدس في اجواء احتفالية. 
























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.