أحييت بلدة ترشيحا يوم الجمعة2.8.2012 ذكرى مرور 7سنوات على مقتل 3 من خيرة شبابها أثناء حرب لبنان الثانية 2006 وهم المرحومين: أمير نعيم, شناتي شناتي, محمد فاعور, والذين قُتلوا اثناء وجودهم بجانب البلدة أثر قصف قذيفة كاتيوشا. واليوم بعد مرور7 سنوات على رحيلهم, بلدية معلوت ترشيحا برئاسة شلومو بوحبوط ونائبيه, جورج عبليني واركادي بومرنتس وأعضاء بلدية مع العائلات الثكلى ولفيف من موظفي وعمال البلدية, ومجموعة من أهالي البلدة, أحييوا هذه الذكرى المريرة بإفتتاح دوار الثلاثة بالجانب الغربي للبلدة قريباً جدا لمكان سقوطهم. بداية تم وضع الأكاليل على النصب التذكاري الذي تم إقامته في مكان الحادثة, والقاء كلمات من قبل رئيس البلدية ونائبه لأحياء ذكراهم واعدين بأن ذكراهم دائماً للأبد وستعمل البلدية دائما لمساعدة عائلاتهم الثكلى.

أحييت بلدة ترشيحا يوم الجمعة2.8.2012 ذكرى مرور 7سنوات على مقتل 3 من خيرة شبابها أثناء حرب لبنان الثانية 2006 وهم المرحومين: أمير نعيم, شناتي شناتي, محمد فاعور, والذين قُتلوا اثناء وجودهم بجانب البلدة أثر قصف قذيفة كاتيوشا.

واليوم بعد مرور7 سنوات على رحيلهم, بلدية معلوت ترشيحا برئاسة شلومو بوحبوط ونائبيه, جورج عبليني واركادي بومرنتس وأعضاء بلدية مع العائلات الثكلى ولفيف من موظفي وعمال البلدية, ومجموعة من أهالي البلدة, أحييوا هذه الذكرى المريرة بإفتتاح دوار الثلاثة بالجانب الغربي للبلدة قريباً جدا لمكان سقوطهم.
 
بداية تم وضع الأكاليل على النصب التذكاري الذي تم إقامته في مكان الحادثة, والقاء كلمات من قبل رئيس البلدية ونائبه لأحياء ذكراهم واعدين بأن ذكراهم دائماً للأبد وستعمل البلدية دائما لمساعدة عائلاتهم الثكلى.
 
 







































 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.