محليات

معليا: عرس عربي مُميز مع ختام المخيم الصيفي كيف وابداع

زهير متى

بعد مضي أكبر من 3 اسابيع من المتعة والاستفادة. أختتم ظهر الاربعاء فعاليات المخيم الصيفي "كيف وابداع" في معليا, والذي أشرف عليه المجلس المحلي, وقام بإدارته بنجاح المربي بسام عراف مع كادر رائع من منظمين, عاملين ومرشدين وبأشراف مدير قسم المعارف في المجلس المربي فراس عراف, وسكرتيرة المركز الجماهيري نهيل معلوف, وشارك به أكثر من 150 طالباً, إستمتعوا بفعاليات عديدة ومتنوعة على مدار ايام المخيم, في اليوم الاخير, نهار الاربعاء أقام المخيم عرس عربي كبير في القاعة الرياضية بمشاركة جميع طلاب وطالبات المخيم مع المنظمين والمسئولين, بحيث رقص وغنى وسحج الجميع على أنغام الدي جي مرقص بشارة, على امل اللقاء في السنة القادمة بفعاليات صيفية مُميزة. اليكم عديد من الصور بعدسة مراسلنا بالأضافة الى صور خلال فعاليات المخيم المتعددة:

بعد مضي أكبر من 3 اسابيع من المتعة والاستفادة. أختتم ظهر الاربعاء فعاليات المخيم الصيفي "كيف وابداع" في معليا, والذي أشرف عليه المجلس المحلي, وقام بإدارته بنجاح المربي بسام عراف مع كادر رائع من منظمين, عاملين ومرشدين وبأشراف مدير قسم المعارف في المجلس المربي فراس عراف, وسكرتيرة المركز الجماهيري نهيل معلوف, وشارك به أكثر من 150 طالباً, إستمتعوا بفعاليات عديدة ومتنوعة على مدار ايام المخيم,
في اليوم الاخير, نهار الاربعاء أقام المخيم عرس عربي كبير في القاعة الرياضية بمشاركة جميع طلاب وطالبات المخيم مع المنظمين والمسئولين, بحيث رقص وغنى وسحج الجميع على أنغام الدي جي مرقص بشارة, على امل اللقاء في السنة القادمة بفعاليات صيفية مُميزة.
اليكم عديد من الصور بعدسة مراسلنا بالأضافة الى صور خلال فعاليات المخيم المتعددة:










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.