ديكور

ديكورات مميزة لشرفة منزلك!

تعتبر شرفة المنزل المساحة التي تعطيك فرصة لقضاء وقت في الهواء الطلق، ولكن معظمها يفتقر إلى أي نوع من أنواع الخصوصية. اللمسات الجمالية هي العامل المسلح والدرع الحصين لشرفتك كي يحميك من أن تكوني مكشوفة عند استمتاعك بالهواء العليل، فكيف يمكنك تزيين شرفة منزلك كي تكون أكثر خصوصية، إليك الخطوات التالية: • يمكنك تعليق الستائر أو قطع القماش والأنسجة الظلية من الشرفة التي تعلوك إن وجد، وإذا لم يكن لديك شرفة بالأعلى، فيمكن تعليق أنسجة ظلية قابلة للسحب. • تثبيت التعريشة على طول سور الشرفة، مع وضع نبات كاللبلاب في قاعدة التعريشة كي يمتلئ. • يتم تنظيم أثاث الشرفة لإعطائك أقصى قدر من الخصوصية، وإذا كان لديك مساحة واسعة فيمكنك إضافة مظلة واقية من الشمس، التي يمكنك تحريكها بحيث تحجب عنك بعض المناطق أيضا. • ترتيب أواني الزهور مع النباتات والخضروات وكذلك الأزهار التي تنمو على طول قاعدة السور، مع الحرص على شراء الأواني الخفيفة حتى لا تضر بسلامة الشرفة، وبالتالي فإن النباتات المزروعة سوف تعمل على سد الثغرات التي في السور وتحول دون رؤية الناس لك. • تثبيت صناديق الأزهار على طول الجزء العلوي من سور الشرفة، ومن ثم زراعة الزهور التي تعطي الألوان وكذلك الطول وراء الجزء العلوي من السور.

تعتبر شرفة المنزل المساحة التي تعطيك فرصة لقضاء وقت في الهواء الطلق، ولكن معظمها يفتقر إلى أي نوع من أنواع الخصوصية. اللمسات الجمالية هي العامل المسلح والدرع الحصين لشرفتك كي يحميك من أن تكوني مكشوفة عند استمتاعك بالهواء العليل، فكيف يمكنك تزيين شرفة منزلك كي تكون أكثر خصوصية، إليك الخطوات التالية:

• يمكنك تعليق الستائر أو قطع القماش والأنسجة الظلية من الشرفة التي تعلوك إن وجد، وإذا لم يكن لديك شرفة بالأعلى، فيمكن تعليق أنسجة ظلية قابلة للسحب.

• تثبيت التعريشة على طول سور الشرفة، مع وضع نبات كاللبلاب في قاعدة التعريشة كي يمتلئ.

• يتم تنظيم أثاث الشرفة لإعطائك أقصى قدر من الخصوصية، وإذا كان لديك مساحة واسعة فيمكنك إضافة مظلة واقية من الشمس، التي يمكنك تحريكها بحيث تحجب عنك بعض المناطق أيضا.

• ترتيب أواني الزهور مع النباتات والخضروات وكذلك الأزهار التي تنمو على طول قاعدة السور، مع الحرص على شراء الأواني الخفيفة حتى لا تضر بسلامة الشرفة، وبالتالي فإن النباتات المزروعة سوف تعمل على سد الثغرات التي في السور وتحول دون رؤية الناس لك.

• تثبيت صناديق الأزهار على طول الجزء العلوي من سور الشرفة، ومن ثم زراعة الزهور التي تعطي الألوان وكذلك الطول وراء الجزء العلوي من السور.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.