محليات

ترشيحا: تخريج الفوج ال 16 حضانة الأمل واحتفالات مُستمرة في المخيم

زهير متى

إحتفلت ظهر يوم الاثنين حضانة الأمل في ترشيحا بتخريج فوجها ال 16 وذلك من خلال إحتفال كبير مع محبوب الاطفال روني روك وفرقته الاستعراضية, بحيث شارك الأطفال, المربيات والأمهات باجمل الأغاني المعروفة وكذلك الجديدة, ومن بعد

إحتفلت ظهر يوم الاثنين حضانة الأمل في ترشيحا بتخريج فوجها ال 16 وذلك من خلال إحتفال كبير مع محبوب الاطفال روني روك وفرقته الاستعراضية, بحيث شارك الأطفال, المربيات والأمهات باجمل الأغاني المعروفة وكذلك الجديدة, ومن بعد العرض الشيق دخل الأطفال الصفوف وإحتفلوا مع المربيات ووزعوا الهدايا وصور التخرج على الجميع وسط فرحة المربيات والأمهات .

هذا وتستمر فعاليات مخيم الحضانة, بحيث قدم الفنان روني روك عرضاً إضافياً لأطفال المخيم في ساحة الكنيسة وشارك به الجميع بأجواء فرح وسرور, بحيث تم إختتام هذا المخيم بهذا الحفل وبنجاح كبير كما جاء من مدير الحضانة والمخيم صادق دكور.



















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.