محليات

شفاعمرو مضربة وتترقب قرار الحكم على المتهمين بملف المجرم نتان زادة

موقع الشمس

اركان قرباج، منير زقوق، باسل قدري، فادي نصر الله، باسل خطيب، جميل صفوري،نعمان بحوث متهمون بمحاولة القتل والاعتداء على احد رجال الشرطة وتشويش عمل الشرطة خلال اداء عملها.

من المتوقع ان تصدر المحكمة المركزية في حيفا ظهر اليوم قرارها بشأن المتهمين السبعة بمحاولة قتل المجرم نتان زادة الذي اقدم على قتل اربعة من شفاعمرو عام 2005.
 
وتزامناً مع اصدار القرار تشهد مدينة شفاعمرو منذ ساعات الصباح الباكرة اضرابا عاماً.
 
ومن المتوقع ان تنطلق عدة حافلات قبل ظهر اليوم من شفاعمرو الى حيفا للمشاركة في التظاهرة الصخبة التي ستقام قبالة مباني المحاكم في البلدة التحتا.
 
خلفية:
 
اقدم المجرم نتان زادة في 4.8.2006 اثناء سفره في حافلة ركاب رقم 165 التي كانت تسافر من الكرايوت باتجاه شفاعمرو، ولدى وصولها الى داخل المدينة، اقدم بسلاحه على قتل كل من الشقيقتين دينا وهزار تركي ميشيل بحوث ونادر حايك، فما كان من عدد من المتجمهرين الا ان انقضوا على المجرم زادة كي لا يستمر باطلاق النار على عدد آخر من الركاب، وضربوه ما ادى الى مقتله.
 
في حينه قدمت النيابة لوائح اتهام بحق 12 ضالعاً في الملف، تشويش عمل الشرطة والاعتداء عليهم ومحاولة قتل زادة.
 
وبالرغم من محاولات طاقم المحامين الدفاع عن المتهمين ودوافعهم، الا ان النيابة استمرت في موقفها، واليوم يصل الملف الى نهايته حيث من المقرر ان تصدر المحكمة قرارها بحق 7 من المتهمين.
 
اسماء المتهمين:
 
اركان قرباج، منير زقوق، باسل قدري، فادي نصر الله، باسل خطيب، جميل صفوري،نعمان بحوث متهمون بمحاولة القتل والاعتداء على احد رجال الشرطة وتشويش عمل الشرطة خلال اداء عملها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.