محليات

ترشيحا: افطار رمضاني بمشاركة المطران عطالله حنا في بيت شيخ عرب النعيم

زهير متى

قام الأخ ابو عنان نعيم شيخ عشيرة عرب النعيم في ترشيحا ثاني ايام رمضان المبارك بدعوة المطران عطالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس, لأفطار رمضاني في بيته الكائن في ترشيحا, وكان في الزيارة كذلك وفد وجهاء

قام الأخ ابو عنان نعيم شيخ عشيرة عرب النعيم في ترشيحا ثاني ايام رمضان المبارك بدعوة المطران عطالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس, لأفطار رمضاني في بيته الكائن في ترشيحا, وكان في الزيارة كذلك وفد وجهاء من عدة بلدات في المنطقة, ومن ترشيحا كان مُمثل التجمع لانتخابات السلطات المحلية القادمة الأخ نخله طنوس والمحامي يوسف عودة.

وخلال الزيارة هنأ المطران حنا أصحاب البيت وعموم الطوائف الاسلامية بحلول الشهر الفضيل راجياً من الله أن يعم السلام على ربوع بلادنا.

وتطرق كذلك سيادته خلال كلمته للاوضاع الراهنة في مصر وسوريا, مُتمنياً بحلول الشهر الكريم أن يحل السلام على المنطقة اجمع, كما هنأ سيادته الشيخ ابو عنان بمناسبة زفاف ابنه قبل اسبوعين.






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.