افتتح صباح اليوم في قاعة دار الندوة في مدينة بيت لحم المؤتمر الدولي للشباب الفلسطيني المغترب وذلك بتنظيم ورعاية مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية . وقد وصل المئات من الشباب الفلسطيني المغترب والذين وصلوا من 4قارات و7دول وهي الولايات المتحدة الامريكية،كندا،تشيلي،غواتيمالا،السلفادور،استراليا والاردن وذلك بهدف احياء اواصر العلاقة والترابط مع اصولهم وجذورهم العربية الفلسطينية. وقد تحدث في افتتاح هذا المؤتمر والذي يعتبر من النشاطات والفعاليات الهامة التي تعقد في بيت لحم تحدث كل من:السيد راتب ربيع مؤسس ورئيس مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية والسيدة فيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم والسيد جورج غطاس ممثل اللواء جبريل رجوب وسيادة المطران منيب يونان وفضيلة الشيخ الامام يحيى هندي وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس. كما كانت هنالك تحيات لعدد من اعضاء السلك الدبلوماسي الاجنبي الذين حضروا حفل افتتاح المؤتمر. سيبقى الشباب الفلسطيني المغترب عدة ايام في فلسطين لزيارة المعالم الدينية والوطنية والتعرف عن معاناة الشعب الفلسطيني عن كثب وقد اعد برنامج تفصيلي لهذه الزيارة.

افتتح صباح اليوم في قاعة دار الندوة في مدينة بيت لحم المؤتمر الدولي للشباب الفلسطيني المغترب وذلك بتنظيم ورعاية مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية .قد وصل المئات من الشباب الفلسطيني المغترب والذين وصلوا من 4قارات و7دول وهي الولايات المتحدة الامريكية،كندا،تشيلي،غواتيمالا،السلفادور،استراليا والاردن وذلك بهدف احياء اواصر العلاقة والترابط مع اصولهم وجذورهم العربية الفلسطينية.

وقد تحدث في افتتاح هذا المؤتمر والذي يعتبر من النشاطات والفعاليات الهامة التي تعقد في بيت لحم تحدث كل من:السيد راتب ربيع مؤسس ورئيس مؤسسة الاراضي المقدسة المسيحية المسكونية والسيدة فيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم والسيد جورج غطاس ممثل اللواء جبريل رجوب وسيادة المطران منيب يونان وفضيلة الشيخ الامام يحيى هندي وسيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس.
كما كانت هنالك تحيات لعدد من اعضاء السلك الدبلوماسي الاجنبي الذين حضروا حفل افتتاح المؤتمر.سيبقى الشباب الفلسطيني المغترب عدة ايام في فلسطين لزيارة المعالم الدينية والوطنية والتعرف عن معاناة الشعب الفلسطيني عن كثب وقد اعد برنامج تفصيلي لهذه الزيارة.
 
 



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.