اقتصاد

طمبور الرائدة في سوق الدهان تفتتح موسم الالوان في الوسط العربي لربيع - صيف 2013

الشركة تفتتح موسم الالوان مع مجموعة من المتطوعين من مدينة الناصرة المشرفين على صفحة Nazareth, The Magical City على الفيسبوك وستقدم لهم المساعدة اللازمة في طلاء مرافق وأبنية في كل انحاء المدينة.

حسب اقوال ايتان فايتسمان نائب المدير العام لشؤون التسويق في طمبور :"طمبور مستمرة بالريادة في سوق الدهانات في البلاد من خلال توسيع وتطوير مستمر لأدوات تصميم البيت ،تطور مستمر في المنتجات التي تعبر عن موضة الالوان المحتلنة وأدوات ديجتالية جديدة لجعل محادثاتنا مع الزبون اكثر حيوية وسهلة. عملنا على مدار 3 سنوات لانتاج مروحة الالوان الجديدة بالتعاون مع شركات تصميم رائدة في العالم وتم تطبيق نتائج الابحاث الواسعة والشاملة التي اجريت في هذا المجال."
• طمبور تستثمر العديد من الموارد لتطوير ادوات لمساعدة الزبائن للتقرب من عالم الالوان ولتسهيل عملية تصميم البيت .

مروحة الالوان الجديدة من طمبور:"لمسة الوان"

في العام 1992 قدمت شركة طمبور "طمبور ميكس" ،جهاز الألوان التلقائي الاول من نوعه في البلاد ،والذي تحول الى جزء لا يتجزأ من حياتنا.
اليوم بعد اكثر من 3 سنوات من العمل وبالتعاون مع شركات عالمية ،تُطلق شركة طمبور ولأول مرة في البلاد طريقة جديدة لعرض الالوان. مروحة "لمسة الوان" مروحة جديدة التي تحتوي على ما لا يقل عن 1561 لون مناسبة للذوق الاسرائيلي .

مروحة "لمسة الوان" مقسمة إلى مجموعات ليتمكن كل مستهلك من اختيار اللون المفضله لديه بسهولة من المجموعة التي ينتمي اليها :الالوان البيضاء ،الحمراء ،البرتقالية ،الصفراء ،الخضراء ،الزرقاء والبنفسجية او الالوان الحيادية. بعد اختيار مجموعة الالوان يمكن العثور وبسهولة على تشكيلة كبيرة من الالوان ،الغامقة ،الفاتحة ،العميقة ،النظيفة او المدخنة.

تم ترتيب الالوان حسب ارقام تسلسلية كي نُسهل عليكم العثور على اللون الذي قمتم باختياره ،يمكن ايضا الاستعانة بالمؤشر الموجود في آخر المروحة للعثور على لون معين حسب الاسم او حسب اللون.

في المروحة الجديدة يمكن استخدام التطبيق الخاص الموجود في موقع طمبور على الانترنت ،في تطبيق طمبور على السمارتفون ،خدمة تصميم الغرف من طمبور في الموقع بالإضافة الى امكانية استخدام برنامج التصوير المعماري Scatch Up
بيت طمبور ،مركز التصميم بالألوان الاكبر في البلاد تم تطويره من وحي جهاز طمبور للألوان الجديد لمسة الوان. تم افتتاح بيت طمبور لأول مرة في العام 2009 بهدف مساعدة المستهلك الخاص والمهنيين باختيار اللون ومواد انهاء البناء لتصميم البيت. طاقم طمبور المهني يُقدم الاستشارة مجانا والتوجيه لعشرات ألاف الزبائن سنويا.

قمنا بعملية ترميم "تجميل" لبيت طمبور من اجل عرض التجديدات بالألوان لموسم 2013 بأفضل الطرق بالإضافة الى عرض جهاز الالوان الاكثر تطورا في البلاد والتي يتم تسويقها في هذه الايام في جميع انحاء البلاد.

في بيت طمبور يمكنكم التمتع بتشكيلة كبيرة من المواد والأنسجة ،الحصول على استشارة وتوجيه مجانا لتصميم البيت ،كما يمكنكم الحصول على عينات من كل المواد والمشاركة في ورشات عمل ودورات .

قام بمهمة الترميم المهندس المعماري نيتسان هوروبيتش ونيفا يحيئيف من شركة طمبور . "تم تصميم المكان لعرض تشكيلة كبيرة من الألوان والمواد" قال هوروبيتش لهذا اخترنا حافز الحركة .حاولنا خلق تيار واتصال بين الفضاء الامامي والداخلي من خلال خط واحد من الأثاث ، الوتيرة والألوان. من ناحيتي هذا كان التحدي الاكبر. كي ننجح في هذا التحدي تعاوننا مع العديد من الشركات العالمية وأدخلنا مواد جديدة مثل الجبص الأرضي باسم "פרפקטינו"

"اخترنا التصميم النظيف ،الاساسي والسهل ،التصميم الذي يمثل الوظائف الجديدة والذي يخدم الزبائن. قمنا بتنظيف الفضاء اردنا خلق فضاء جديد سهل الوصول اليه. اضفنا منصتين لعرض المنتجات الجديدة والمتغيرة ،اضفنا محطة لاستشارة .

،قمنا بتجديد عملية الاستشارة وفتحنا المجال امام الزوار للتجول والتمتع بالمنتجات ،يشمل جدران مستديرة تخول الزبون بناء وتصميم زوايا مختلفة في البيت".
مع افتتاح موسم الالوان لعام 2013 في الوسط العربي تُقدم شركة طمبور تشكيلة منتجات جديدة وواسعة تم الاستثمار فيها كثيرا من ناحية الابحاث والتطوير من اجل تقديم أفضل الحلول المناسبة لأذواق الوسط العربي من اجل التأثير على مظهر البيت ومن اجل تطبيق مقولة "الأكثر عصري والأكثر معاصر".
من بين هذه المنتجات يمكن العثور على :

اوتنتيكو –مؤثر لون للتصميم يُضفي المظهر قديم وعتيق ،على اساس مائي متوفر بعدة أنسجة منها :ميكس ،نحاسي ،ذهبي ولامع
يوطا :مؤثر لون تصميمي بمظهر القماش الطبيعي على اساس مائي ،يُعطي نسيج مميز وخاص بمظهر عصري ،سهل التطبيق. متوفر بـ 16 لون .
سهارة : مؤثر لون فاخر بمظهر ناعم لرمال المتحركة ،على اساس مائي ،سهل التطبيق مع قدرة تغطية كبيرة ،متوفر بـ 32 لون
سوبر كريل كلين مضاد للبكتيريا –لون سوبر كريل على اساس مائي بميزتين خاصتين : اضافة مواد مضادة للبكتيريا تمنح حماية طويلة من البكتيريا والعفن بالإضافة الى سهولة التنظيف وسهولة ازالة البقع من الجدران

رزمة سوبركريل الخاصة والتي تحتوي على 3 الوان معروفة جاهزة للاستعمال :سوبر كريل لامع ماط ،الجاهز للاستعمال الفوري دون الحاجة إلى تحضيره ،متوفر بـ 3 الوان عصرية من مروحة الألوان "لمسة ألوان" الجديدة ،الألوان هي P0001/P0018/P0015

سوبر كريل 2000 ناصع البياض : لون اكريليكي فاخر على اساس مائي ،ذو جودة عالية ،يعطي لون بياض لامع وناصع يُعطي مظهر أنيق للجدران الداخلية والخارجية ،ذو قدرة كبيرة على التغطية حيث يستطيع لتر واحد من سوبر كريل 2000 أن يغطي مساحة 9-10 أمتار بطبقتين
Soft Touch –طلاء خاص يُعطي للجدار ملمس مخملي ، يمكن تطبيقه فوق الاسطح الاكريلية الملونة ،يمكن الحصول على ملمس ناعم والمناسب لكل لون كأساس لطلاء Soft Touch نسيج ماط. للتطبيق على الجدران الداخلية فقط.

بوليسيد بلوس-لون جيري خاص يحتوي على مواد لمنع تكون الفطريات ،مصمم لطلاء الاسقف الداخلية. لون جيري صمم لطلاء الاسقف بالغرف الرطبة بتركيبة تمنع العفن والفطريات .
طمبور تعمل على تعزيز عمل ودور الاعلام الديجيتالي وتعرض على الزبون العديد من الخدمات والأدوات من اجل تعزيز الحوار في الشبكات الاجتماعية وعلى الهواتف الخلوية حول تصميم البيت

• لمسة الوان -تُعرض مروحة الالوان الجديدة في تطبيق خاص في موقع طمبور على الانترنت ،في التطبيق الخلوي لأجهزة السمارتفون وكمسطرة للتحميل او برنامج التصوير المعماري Scatch Up للمهندسين والمعماريين.

• موقع طمبور يتجدد مع خدمة تصميم الغرف بواسطة مروحة الالوان الجديدة (غرف بتصميم شخصي) التي تُخول الزبائن تغيير لون الجدران في البيت من خلال كبسة زر.

• طمبور تعرض تطبيق (شركاء في الانتاج ) للمهندسين والمهندسين المعماريين في جهاز الايفون لإدارة المشاريع بالإضافة الى وصل بين مروحة الالوان الجديدة والمنتجات المختلفة.

• اقامة صفحة طمبور باللغة العربية على الفيسبوك التي من خلالها سنعرض افكار واقتراحات لتصميم البيت ،كما وسنُعرف على مروحة الالوان الجديدة للمتصفحين
• قناة طمبور في الـ You Tube والتي تًقدم عشرات افلام الارشاد والتوجيه والعديد من الافكار الجديدة لتجديد البيت.

مسؤولية مجتمعية

في اطار الفعاليات المجتمعية التي تقوم بها شركة طمبور ،نحن نؤثر وبشكل مباشر على زبائننا ،موظفينا ،موزعي منتجاتنا ،المجتمع والبيئة التي نعمل فيها.
شركة طمبور انضمت الى عملية انتاج منتجات صديقة للبيئة وللزبون ،ويمكن العثور على العشرات من منتجات الشركة التي تحمل اللاصقة الخضراء ،المنتجات مصادق عليها من قبل وزارة جودة البيئة ومعهد المعايير الاسرائيلي.


كما ان شركة طمبور تتبرع لكل فئات المجتمع ،وفي السنة الاخيرة قامت الشركة بالتبرع والمساهمة في العديد من المشاريع والفعاليات المجتمعية في الوسط العربي وساهمت في ترميم وطلاء مؤسسات جماهيرية ،تربوية ودينية .

كما ان الشركة تفتتح موسم الالوان مع مجموعة من المتطوعين من مدينة الناصرة المشرفين على صفحة Nazareth, The Magical City على الفيسبوك وستقدم لهم المساعدة اللازمة في طلاء مرافق وأبنية في كل انحاء المدينة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.