اقتصاد

"بريجات" تُطلق حملة "رمانك يا حبيبي"

تستمر شركة بريجات ،الرائدة في صنع العصائر والمشروبات الخفيفة المصنوعة من عصير الفواكه بالتجديد وتستعد لإطلاق العديد من الفعاليات بمناسبة فصل الصيف ومع اقتراب شهر رمضان المبارك.

تستمر شركة بريجات ،الرائدة في صنع العصائر والمشروبات الخفيفة المصنوعة من عصير الفواكه بالتجديد وتستعد لإطلاق العديد من الفعاليات بمناسبة فصل الصيف ومع اقتراب شهر رمضان المبارك.
هذا وستقوم الشركة خلال شهر ايار باطلاق نكهات جديدة المكونة من عصير الرمان المعروف بقدراته الطبية بنكهة الرمان-الليمون وبنكهة الرمان-برتقال والتي تم انتاجها لتتناسب مع عادات استهلاك العائلة العربية.
ترافق عملية اطلاق النكهات حمله إعلانية واسعة تتضمن إعلانات في الصحف ،لافتات شوارع ،الانترنت نقاط البيع والراديو . وسيرافق الحملة شعار "رمانك يا حبيبي" المأخوذ من الاغنية الشعبية القديمة .
بالإضافة الى ذلك ستقوم الشركة بفعاليات خاصة بشهر رمضان المبارك حيث ستقوم بتسويق سداسية رزم خاصة للوسط العربي تحتوي على قناني المشروب بنكهات مختلفة من بينها نكهة الرمان الجديدة بالإضافة الى النكهات المحبوبة والمفضلة. تم تصميم الرزمة بشكل يتناسب مع شهر رمضان كما يُمكن استخدام الرزمة لتحضير فانوس رمضان ملون ،كما يُمكن استخدام الرزمة كهدية رائعة لزيارة العائلة والأصدقاء كما تمنح بريجات الزبائن فرصة التمتع بتشكيلة من النكهات الجديدة والمتنوعة على طاولة الافطار الرمضاني والتي ستُسوق بحلة خاصة لمدة 3 اشهر .النكهات الجديدة اساسها فاكهة الاناناس أناناس ،أناناس–لايم ،اناناس بسيفلورا والتي ستروي عطش الصائمين.


هرئيل خاييكين مدير عام شركة بريجات قال "نحن في الشركة نؤمن في الحاجة لملائمة منتجاتنا لكل زبائننا حسب احتياجاتهم وماذا يفضلون على صعيد المجتمع وعلى صعيد التسويق. كل الفعاليات ومنتجاتنا الجديدة والمنعشة تم انتاجها لتتناسب مع حاجات المستهلك في الوسط العربي ،وتم استثمار الكثير من الجهود والموارد لإنتاجها خاصة في انتاج الرزمة السداسية الخاصة للوسط العربي بمناسبة شهر رمضان"

دورون اراد ،مدير التسويق قال :"كل الخطوات الكبيرة التي نقوم بها من اجل موسم ربيع صيف 213 هي نتاج ابحاث قمنا بها والتي تُناسب وتُلائم عادات وثقافة الوسط العربي. من تسويق النكهات المفضلة والمحبوبة للوسط العربي وحتى الرزم الخاصة بفترة رمضان والتي قد تجعل من وجبة الافطار ممتعة او التي قد تُستعمل كهدية عند زيارة الاقارب والأصدقاء وصولا الى فانوس رمضان الذي يُمكن تحضيره من الرزمة ."
يُشرفنا ان نعرض هذه الفعاليات الخاصة والتي سترافقها حملة اعلانية كبيرة تشمل ،الانترنت ،الصحف ولافتات شوارع بالإضافة الى فعاليات ترويجية والراديو " اضاف عراد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.