محليات

نوستالجيا: خريجو ثانوية ترشيحا(الفوج ال 19) يلتقون بعد 30 عاماً

زهير متى

في سنة 1983 إفترقوا من المدرسة الثانوية في ترشيحا الى مفارق الحياة المًختلفة, ليلتقوا من جديد بعد 30 عاماً في لقاء نوستالجي تجمعه دموع الفرح الممزوجه بالدموع في مطعم المنقل في معليا. خريجو مدرسة ترشيحا الثانوية-مواليد 1965 إلتقوا من جديد بكّم هائل وغير متوقع (قرابة ال70 طالباً من الفوج التاسع عشر لهذه المدرسة العريقة) مع مدير المدرسة السابق المربي الياس شاهين والمربين مسعود خوري وزوجته المربية سلمى خوري, والمربية ايلين ابو عقصة, منهم لم يروا بعض منذ أن تخرجوا من المدرسة, ومنهم من تغربوا الى خارج البلاد, واليوم بمبادرة قسم من أبناء الصف وهم: جانيت دكور-فران (المغتربة في الولايات المتحدة), بادرة خوري من فسوطة فضيل جبران من كفرسميع, لموا الشمل من جديد في لقاء مؤثر جداً اعادوا به ذكريات الماضي والحنين الى مقاعد الدراسة. بداية اللقاء كان بالوقوف دقيقة حداد على 4 من أبناء الصف الذين غادروا الدنيا ولكن ذكراهم بقيت في قلوب أبناء الصف وهم: المرحومة جانيت جوزين من معليا, المرحوم اسامة جبران-معليا, المرحومة سهاد حاج من البقيعة, المرحوم يوسف جدعون من ترشيحا. بعدها كان لقاء تعارف مجدد سرد كل من الحاضرين عن حياتهم الحالية ومن ثم أعادوا الذكريات بالقصص والاحاديث التي تشاركوها خلال فترة الثانوية, وأبوا أن يفترقوا إلا بعد وعد البقاء على تةاصل مشترك بفترات متقاربة.

في سنة 1983 إفترقوا من المدرسة الثانوية في ترشيحا الى مفارق الحياة المًختلفة, ليلتقوا من جديد بعد 30 عاماً في لقاء نوستالجي تجمعه دموع الفرح الممزوجه بالدموع في مطعم المنقل في معليا.

 

خريجو مدرسة ترشيحا الثانوية-مواليد 1965 إلتقوا من جديد بكّم هائل وغير متوقع (قرابة ال70 طالباً من الفوج التاسع عشر لهذه المدرسة العريقة) مع مدير المدرسة السابق المربي الياس شاهين والمربين مسعود خوري وزوجته المربية سلمى خوري, والمربية ايلين ابو عقصة, منهم لم يروا بعض منذ
أن تخرجوا من المدرسة, ومنهم من تغربوا الى خارج البلاد, واليوم بمبادرة قسم من أبناء الصف وهم: جانيت دكور-فران (المغتربة في الولايات المتحدة), بادرة خوري من فسوطة فضيل جبران من كفرسميع, لموا الشمل من جديد في لقاء مؤثر جداً اعادوا به ذكريات الماضي والحنين الى مقاعد الدراسة.

بداية اللقاء كان بالوقوف دقيقة حداد على 4 من أبناء الصف الذين غادروا الدنيا ولكن ذكراهم بقيت في قلوب أبناء الصف وهم: المرحومة جانيت جوزين من معليا, المرحوم اسامة جبران-معليا, المرحومة سهاد حاج من البقيعة, المرحوم يوسف جدعون من ترشيحا.

بعدها كان لقاء تعارف مجدد سرد كل من الحاضرين عن حياتهم الحالية ومن ثم أعادوا الذكريات بالقصص والاحاديث التي تشاركوها خلال فترة الثانوية, وأبوا أن يفترقوا إلا بعد وعد البقاء على تةاصل مشترك بفترات متقاربة.











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.