في اطار تسويق فرع تقني وبجروت טו"ב قامت مدرسة اورط ترشيحا مؤخراً بعرض لبعض انتاجات الطلاب في الفرع والتي كان على رأسها الروبوت ألذي تم صنعه من قبل طلاب الفرع بارشاد الاستاذ أحمد حمزة معلم الموضوع . اضافة الى كرسي السلم , وماكنة فقاعات الصابون , وماكنة غزل البنات و وماكنة السير السريع بارشاد الاستاذ جميل عبود والاستاذ ميخائيل ابو ايوب. وقد تمتع الطلاب والزوار بعرض شائق للروبوت الذي زين اعلانات المدرسة في هذا اليوم يهدف توجه الطلاب نحو الخمسين القادمة حيث لا يستطيع الانسان تجاهل تأثير الثورة المعلوماتية في حياته ومستجدات العصر وتغيراته والاحاطة في جميع نواحي الحياة .فالعصر عصر الحاسوب والانترنت وشبكات الاتصال الالكترونية . وستتركز مشاريع المدرسة للعام القادم في دمج اكثر طلابها في عالم التكنولوجيا المتطورة فعلى الطالب ان يسير على النهج الذي اختارته المدرسة.

في اطار تسويق فرع تقني وبجروت טו"ב قامت مدرسة اورط ترشيحا مؤخراً بعرض لبعض انتاجات الطلاب في الفرع والتي كان على رأسها الروبوت ألذي تم صنعه من قبل طلاب الفرع بارشاد  الاستاذ أحمد حمزة معلم الموضوع . اضافة الى كرسي السلم , وماكنة فقاعات الصابون , وماكنة غزل البنات و وماكنة السير السريع بارشاد الاستاذ جميل عبود والاستاذ ميخائيل ابو ايوب.

وقد تمتع الطلاب والزوار بعرض شائق للروبوت الذي زين اعلانات المدرسة في هذا اليوم يهدف توجه الطلاب نحو الخمسين القادمة حيث لا يستطيع الانسان تجاهل تأثير الثورة المعلوماتية في حياته ومستجدات العصر وتغيراته والاحاطة في جميع نواحي الحياة .فالعصر عصر الحاسوب والانترنت وشبكات الاتصال الالكترونية .

وستتركز مشاريع المدرسة للعام القادم في دمج اكثر طلابها في عالم التكنولوجيا المتطورة فعلى الطالب ان يسير على النهج الذي اختارته المدرسة.




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.