نظمت مدرسة " البيادر"حفلًا تكريميًا للمربيتين الفاضلتين أميره حبيب الله واميلي لحام بمناسبة خروجهما إلى التقاعد من سلك التعليم بعد عطاء وإخلاص دام لسنوات طويلة ، وذلك بأجواء مميزة خاصة ومهيبة ، حيث شارك في الحفل أسرة "البيادر" من معلمين وإدارة، هذا وقد شارك في الاحتفال رئيس المجلس المحلي في القرية أحمد حبيب الله (أبو خالد)، والسيد توفيق حبيب الله (أبو رشا). أفتتح الحفل مدير المدرسة المربي محمد حبيب الله (أبو الولاء) وتحدث خلال كلمته المعبرة والهادفة حول محبة وعطاء المربيتين، وتم تقديم باقة من الأزهار وخاتمًا ذهبيًّا ودرعًا تقديريًا لعملهما المتفاني والدؤوب في المدرسة. وتلاه ألقى رئيس المجلس أحمد حبيب الله كلمة أشاد بها بالجو العائلي والأسري الذي يجمع بين أعضاء الهيئة التدريسيّة. واختتمت الاحتفال المربّية ريما حبيب الله ألقت كلمة نيابة عن لجنة العمل شكرت فيها المربيتين على العلاقة الحميمة والطيبة التي ربطتهما مع جميع الطاقم في المدرسة على مدار سنوات طويلة، وختامًا تمنت لهما دوام الصحة والعافية.

نظمت مدرسة " البيادر"حفلًا تكريميًا للمربيتين الفاضلتين أميره حبيب الله واميلي لحام بمناسبة خروجهما إلى التقاعد من سلك التعليم بعد عطاء وإخلاص دام لسنوات طويلة ، وذلك بأجواء مميزة خاصة ومهيبة ، حيث شارك في الحفل أسرة "البيادر" من معلمين وإدارة، هذا وقد شارك في الاحتفال رئيس المجلس المحلي في القرية  أحمد حبيب الله (أبو خالد)، والسيد توفيق حبيب الله (أبو رشا).

 أفتتح الحفل مدير المدرسة المربي محمد حبيب الله (أبو الولاء) وتحدث خلال كلمته المعبرة والهادفة حول محبة وعطاء المربيتين، وتم تقديم باقة من الأزهار وخاتمًا ذهبيًّا ودرعًا تقديريًا لعملهما المتفاني والدؤوب في المدرسة. وتلاه ألقى رئيس المجلس أحمد حبيب الله كلمة أشاد بها بالجو العائلي والأسري الذي يجمع بين أعضاء الهيئة التدريسيّة. واختتمت الاحتفال المربّية ريما حبيب الله ألقت كلمة نيابة عن لجنة العمل شكرت فيها المربيتين على العلاقة الحميمة والطيبة التي ربطتهما مع جميع الطاقم في المدرسة على مدار سنوات طويلة، وختامًا تمنت لهما دوام الصحة والعافية.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.