بمبادرة من المجلس الاقليمي الجلبوع وبدعم كبير من السيد داني عطار رئيس المجلس ونائبه السيد عيد سليم تم مؤخرا تنظيم رحلة شيقة وممتعة للمسنين من قرى الجلبوع ، الطيبة ،الناعورة ،مقيبلة ، وصندلة . المسار كان رائعاً ومليئاً بالفعاليات وقد زاروا هضبة الجولان ومقام اليعفوري ليتسوقوا هناك وخصوصاً شراء الكرز ليتم بعد ذلك التوجه إلى منطقة طبريه وتناول وجبة الغداء بمطعم على شاطئ البحيرة. وقد تخللت الرحلة أيضا فقرات متعه منها الصعود الى السفينة الكبرى في طبرية والإبحار جولة بداخلها ، وقد اشرف على تخطيط هذه الرحلة كل من نايف زعبي من قسم الشبيبة وعمر عمري من قسم الرياضة الاهالي بدورهم شكروا المجلس وخصوصاً الرئيس ونائبه على هذه المبادرات والتي هي ليست الاولى من نوعها بل هي دائمة ومستمرة ، منظما الفعاليات نايف زعبي وعمر عمري شكروا الاهالي للاقبال الكبير والمشاركة بمثل هذه الفعاليات.

بمبادرة من المجلس الاقليمي الجلبوع وبدعم كبير من السيد داني عطار رئيس المجلس ونائبه السيد عيد سليم تم مؤخرا تنظيم رحلة شيقة وممتعة للمسنين من قرى الجلبوع  ، الطيبة ،الناعورة ،مقيبلة ، وصندلة .

المسار كان رائعاً ومليئاً بالفعاليات وقد  زاروا هضبة الجولان ومقام اليعفوري ليتسوقوا هناك وخصوصاً  شراء الكرز  ليتم بعد ذلك التوجه إلى منطقة طبريه  وتناول وجبة الغداء بمطعم على شاطئ البحيرة.

وقد تخللت الرحلة أيضا فقرات متعه منها  الصعود الى السفينة الكبرى في طبرية والإبحار جولة بداخلها ، وقد اشرف على تخطيط هذه الرحلة  كل من  نايف زعبي من قسم الشبيبة وعمر عمري من قسم الرياضة

الاهالي بدورهم شكروا المجلس وخصوصاً الرئيس ونائبه على هذه المبادرات والتي هي ليست الاولى من نوعها
بل هي دائمة ومستمرة ، منظما الفعاليات نايف زعبي وعمر عمري شكروا الاهالي للاقبال الكبير والمشاركة بمثل هذه الفعاليات.




































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.