التهمت السنة النيران سيارة خصوصية في شارع 79 الرينة صفورية , وتفيد مراسلتنا ان الشرطة قامت بإغلاق الشارع لحين الإنتهاء من إخماد النار التي اتت على كامل السيارة. ويفيد شهود عيان لمراسلتنا ان السيارة اشتعلت بعد ان إصطدمت بمركبة اخرى , حيث اشتعلت النار فيها بشكل سريع , هذا وخلف الحادث إزدحاماً مروريا , ولم يبلغ عن وقوع اصابات بشرية.

التهمت السنة النيران سيارة خصوصية في شارع 79 الرينة صفورية , وتفيد مراسلتنا ان الشرطة قامت بإغلاق الشارع لحين الإنتهاء من إخماد النار التي اتت على كامل السيارة.

ويفيد شهود عيان لمراسلتنا ان السيارة اشتعلت بعد ان إصطدمت بمركبة اخرى , حيث اشتعلت النار فيها بشكل سريع , هذا وخلف الحادث إزدحاماً مروريا , ولم يبلغ عن وقوع اصابات بشرية.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.